أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

«إعمار» تتفق مع أندونيسيا على تمديد مشروعهما المشترك

2009-06-28
عدد المشاركات: 71

لمدة ستة أشهر بغرض تطوير مشروع «لومبوك»
«إعمار» تتفق مع أندونيسيا على تمديد مشروعهما المشترك

مددت الحكومة الإندونيسية فترة المشروع المشترك بين إعمار إندونيسيا وشركة بي تي بينجيمبانجان باريويساتا (بيرسيرو) الحكومية الإندونيسية والذي سيتم بموجبه تطوير مشروع لومبوك لمدة ستة أشهر إضافية. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب الاجتماع الذي تم بين ممثلين عن الحكومة الإندونيسية وشركة إعمار الدولية في دبي مؤخراً. وسيتم بموجب الاتفاقية تمديد المشروع المشترك حتى 31 ديسمبر 2009 بما يضمن استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بتطوير المشروع المتكامل ومتعدد الاستخدامات الذي يقع على شواطئ كوتا وتانجونج في جزيرة لومبوك.

وقال الدكتور علوي شهاب مبعوث الرئيس الإندونيسي لمنطقة الشرق الأوسط وممثل الحكومة الإندونيسية في الاجتماع: يمتلك مشروع لومبوك مقومات هامة تتيح له لعب دور فاعل في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في الجزيرة ويشكل في الوقت ذاته إضافة متميزة إلى مرافق البنية التحتية السياحية التي عملت الحكومة على تأسيسها في المنطقة.

ولتنفيذ مشروع بمثل هذه الضخامة آخذين بعين الاعتبار كافة العوامل البيئية والتطويرية المترتبة فإنه من المهم أن يجري تقييم كافة المراحل بدقة وهو ما دفعنا إلى تمديد فترة المشروع المشترك ستة أشهر أخرى. وأضاف: أثبتت إعمار كفاءة استثنائية في تطوير المشاريع العملاقة ونتطلع لاستكمال كافة الإجراءات الرسمية لنمضي قدماً في تنفيذ الأعمال التطويرية في مشروع لومبوك.

ومن جانبه قال سيرجيو كاساري الرئيس التنفيذي لشركة إعمار الدولية: نود أن نتقدم بالشكر إلى الحكومة الإندونيسية على ثقتها بالإمكانات الكبيرة التي تمتلكها إعمار لتنفيذ مشروع لومبوك. وتعتبر إندونيسيا من أهم الأسواق العالمية التي تتواجد فيها إعمار وينسجم توسعنا نحو السوق الإندونيسية مع استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة والتي تقوم على تنويع قطاعات الأعمال وتوسعة النطاق الجغرافي لمشاريعها.

وأضاف كاساري: سيساهم مشروع لومبوك المتكامل والمبني على طراز المنتجعات الفاخرة في إرساء معايير جديدة على مستوى قطاع التطوير العقاري في المنطقة ونحن على ثقة من أنه سيلعب دوراً حيوياً في اجتذاب الاستثمارات الأجنبية إلى إندونيسيا.

وأنهت إعمار وضع المخطط الرئيسي للمشروع ونتطلع إلى استكمال كافة الإجراءات الرسمية والحصول على التراخيص الحكومية للمباشرة بتنفيذ الأعمال التطويرية.

وتم خلال الاجتماع وضع اللمسات النهائية على العديد من بنود المشروع المشترك الأمر الذي سيساهم في دعم انطلاقة الأعمال التطويرية في مشروع لومبوك.

وتم التخطيط لمشروع لومبوك ليكون مجمعاً متكاملاً يضم مرافق سكنية وترفيهية وسياحية وفنادق ومنتجعات عالمية كما يتميز بمراعاته لأفضل شروط السلامة البيئية.

ويتمتع المشروع بواجهة بحرية خلابة ويحتضن مرسيً ومجمعات سكنية ومنتجعات سياحية فخمة وعدداً من أهم سلاسل الفنادق والمنتجعات العالمية وتتميز الوحدات السكنية بكونها منخفضة الارتفاع وذات تصميم استوائي متميز. ويوفر مشروع لامبوك إمكانية ممارسة العديد من الرياضات بما في ذلك الغوص والسباحة والتسلق والتزلج على المياه ليساهم في دعم نمو القطاع السياحي في المنطقة.

دبي- «البيان»

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا
جنا
مشارك
جنا

بارك الله جهودك اخي الكريم وكللها بانجاح والتوفيق