أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

«خادمة» تفشل في «الانتحار» أمام مصرف!

2007-09-03
عدد المشاركات: 757

ادعت أنها عملت 4 أشهر بلا أجر وشرطة «الرياض» تفتح تحقيقاً …

فشلت خادمة سيريلانكية في «الانتحار»، بعد أن رمت بنفسها من الطابق الرابع لإحدى البنايات السكنية، ما نتج منه تعرضها إلى كسور عدة في أطرافها، الأمر الذي اضطر الموجودين في موقع الحادثة إلى نقلها إلى مجمع الرياض الطبي.
وبدأت تفاصيل القصة في الساعة العاشرة من صباح الخميس الماضي بحسب شهود العيان، عندما قذفت الخادمة بنفسها من الدور الرابع لإحدى البنايات في حي المعذر في مدينة الرياض. وأضاف الشهود: «بحكم أن البناية تقع بجوار احد البنوك، فإن الخادمة سقطت أمام مبنى البنك، فهمّ الموظفون إليها لمساعدتها، ووجدوها تصرخ من شدة ما ألّم بها من كسور في أطرافها، علماً بأنها لم تفقد الوعي»، ومن ثم نقلت إلى المستشفى.
وطبقاً للشهود، فإن الخادمة أقدمت على الانتحار لتأخر كفيلها في دفع راتبها الشهري لأربعة أشهر متعاقبة بحسب قولها، لافتين إلى أن عمرها لا يتجاوز الـ30 عاماً.
وقال المشرف على الحراسات الأمنية في البنك مشهور الجلمود: «بُلّغت من الحراس بسقوط امرأة على الرصيف المواجه للبنك، وتوجهت إلى هناك ونقلتها إلى مكان آخر، وطلبت سيارة الإسعاف، وحين وصولها بدأت الخادمة تطلب مراراً وتكراراً إحضار حقيبتها من عند العائلة». من جهته، أكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ، أن هذه القضية محالة لشرطة الملز، وأشار إلى أنه «نظراً لحالتها الصحية غير المستقرة تعذر استجوابها.
وأوضح أنه بمجرد تمكنه من استجوابها سيستوضح موقع المنزل الذي تعمل فيه، ليتمكن من استجواب أفراد الأسرة، لافتاً إلى أنها قدمت للسعودية حديثاً.

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا
خاااالد
مشارك
خاااالد

مراحب حمودي

تسلم الايادي ياغالي على كل ماتقدم من اخبار

خاالد