أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

انشطة يمكن عملها في بحيرة سبانجا

2019-01-09
عدد المشاركات: 2

 

تتنوع الأماكن السياحية في تركيا ومن بينها بحيرة سبانجا وهي من اروع الاماكن السياحية في مدينة سبانجا التي تتميز بمياهها الصافية جمالها طبيعي المحيط بها ومن أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها رحلة سبانجا الى بحيرة صبنجة بالذات نجد ما يلي :الدخول الى بحيرة سبانجا مجاني في كل الأوقات و يوفر إمكانيات لقضاء وقت طويل بجانب البحيرة حيث يمكنك إقامة بيكنيك وتحضر الشواء وتستمتع به مع عائلتك واصدقائك.

من خلال رحلة سبانجا يمكنك مشاهده جميع انواع الطيور التي تاتي الى البحيره منها ماهو نادر التقاط الصور اللي بعتها كما أن بعض الطيور صديقه للانسان و هي تحب أكل السمك الذي يرميه السياحية كما توجد حيوانات أخرى في البحيرة.

في بحيرة سبانجا يتوفر ممشى بداخلها وهو ما يعطي فرصة لأجل استكشاف البحيرات من الداخل و التقاط الصور حيث ان البحيرة مليئة بالأزهار التي تنمو فوق سطح الماء .

بجانب بحيرة سبانجا يوجد مسجد رستم باشا التاريخي الذي بناه الوزير رستم وهو معلمة تاريخية دينية في مدينة صبنجة و بالضبط في بحيرة صبنجه كما أن الدخول اليه متوفر في كل الأوقات و هو مفتوح بشكل دائم.

يمكن قضاء جولة في قرية ناتور كوي القريبة من بحيرة سبانجا و التي تتوفر على العديد من الحيوانات الاليفه الارانب و البط و الاستمتاع بقرية المياه العذبة التي تنزل من أعلى الجبال إلى القرية.

الدخول الى بحيرة سبانجا مجاني وطيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة في المساء كما تتوفر العديد من الفنادق الفخمة الخمس نجوم على مقربة من بحيرة صبنجة.

الوصول الى مدينة صبنجة امر بسيط جدا ويمكن قضاء يوم واحد فقط في رحلة سبانجا من اسطنبول دون الحاجة إلى المزيد كما تتوفر العديد من الفنادق سواء بجانب بحيرة سبانجا او في اعلى قمة جبل كارتبه و التي يمكن الحجز فيها وقضاء عدة أيام في رحلة سبانجا ومعشوقيه

الاماكن السياحية في بحيرة سبانجا كثيره واغلب الاماكن السياحية الاخرى الى مدينة صبنجة قريبة من بعضها البعض و لا تتجاوز المسافات بينها أكثر من الواحد كيلو متر ونصف ما يوفر فرصة ذهبية لأجل الاستمتاع بجمال رحلة سبانجا ومعشوقيه بالشكل المطلوب.

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا