أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

رسائل تتمنى أن تصل.

2017-12-02
عدد المشاركات: 93

رسائل تتمنى أن تصل..:1bbc6dca84:

هي صفحة ملك للجميع..:2c65ea9383:

بدون تجريح..عبر..إنتقد..فضفض..برسالة توجهها عبر هذه الصفحة..
(متمنيا أن تصل )
شكرا لكل من يثري هذه الصفحة ..

تحياتي..

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

شاركنا برد على الموضوع

avatar
  اشترك  
بلغني اذا
ولد الاحساء
مشارك
ولد الاحساء

رساله للقائمين على هذا المنتدى

وفقكم الله

شلاش
مشارك
شلاش

إن القلوب اذا تنافر ودهاااااااا
مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

amer511
عضو
amer511

الاشراف ليس مجرد تغيير لون المعرف !!!
الاشراف تكليف وليس تشريف !!!
فكن علي قدر المسؤولية …

الرحال
عضو
الرحال

شكرا بومحمد على هذه الصفحة المميزة .

والمثل يقول .

( قديمك نديمك )

مهما تطورت وسائل الاتصال لم ولن نترك منتدى المسافر .

اتمنى من جميع أعضاء المسافر أن لا يستمروا بغيابهم عنا .

توحشناهم والله .

amer511
عضو
amer511

رسائل في وقتهاااا يابو محمد
و رسالتي … بعض الأعضاء يتواجدون دون فعالية
ويأخذ المعلومة ويرحل دون أن يجعل لة أثر إيجابي
ارجو المشاركة والتفاعل .. من الجميع …!!!