أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

فنادق تايلاند ( 2018 ) بانكوك the best of the best

2018-09-13
عدد المشاركات: 3

[CENTER][SIZE=5][COLOR=”#EE82EE”]تحتوي بانكوك على أفخم فنادق تايلاند وأجملها حيث تمتاز بتنوعها وقدرتها على استيعاب آلاف الزوار سواء ممن يطلب الرفاهية والفخامة او محدودي الميزانية.

تعد تايلاند من اكثر وجهات جنوب شرق آسيا والعالم استقطاباً للسياح للعام 2018 لما تتمتع به من ثقافة عريقة وطبيعة ساحرة و شواطئ و جزر رائعة جدا ,مما جعل السياح يهرعون الى هذا البلد الجميل تايلاند أصلًا جنة صغيرة طافحة بالشواطئ الخلابة.

نقدم لكم هنا مجموعة تضم أفضل فنادق تايلند بانكوك المجرّبة والتي تتمتع بالعديد من المزايا منها القرب من المعالم الحيوية في المدينة ومستوى الخدمة.

اورينتال ريزيدنس بانكوك

يُعد مكانًا مثاليًا للإقامة إذا كنت ترغب في قضاء عطلة هادئة ورفيعة بالقرب من اماكن التسوق في احياء تايلاند. ويجذب هذا الفندق العديد من خبراء الطعام من جميع أنحاء المدينة لتذوق الأجواء الباريسية وقائمة شاي TWG اللذيذة والمأكولات العالمية في Cafe Claire وقائمة الطعام الصينية اللذيذة.

=========================

شاتريوم ريفرسايد

يضم هذا الفندق 396 غرفة إقامة مريحة وفاخرة في بانكوك مع جميع التسهيلات التي تتوقعها من المباني الخمس نجوم: ولكن ما يميز هذا الفندق الشاهق هو موقعه على ضفاف النهر ونوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف التي تشكل إطار نهر تشاو برايا النابض بالحياة كخلفية.

=========================

فندق سوخوثاي بانكوك

يمكن للضيوف الدخول إلى فندق Sukhothai عبر ممر تصطف على جانبيه الأشجار ، وعلى مسافة قصيرة تأخذكم بعيدًا عن ضجيج شوارع بانكوك المزدحمة ، وتنتشر المطاعم الإيطالية والتايلاندية والعالمية الراقية .

=========================

شانغريلا

Shangri-La Hotel Bangkok هو واحد من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم في بانكوك وموقعه في ريفرسايد ويُعد الأفضل من حيث الراحة والجمال وخدمة الضيوف الراقية. ويقع على ضفاف نهر Chao Phraya ، الفندق ذو مناظر خلابة على النهر .

=========================

غراند سنتر بوينت تيرمينال

ويمزج هذا الفندق بين الطراز التايلندي المعاصر مع لمسات حديثة لا حصر لها. المبنى نفسه مدهش مع سطح ذهبي مميز , والمسبح الكبير موجود في الهواء الطلق الذي تحيط به الأشجار ، محيط الفندق منطقة رائعة للاسترخاء ،حيث تطل على طريق سوخومفيت مع إطلالة على بحيرة بينجاكتي بارك.

[/COLOR][/SIZE]

[/CENTER]

انشر هذا الموضوع

اكتب رد

1 رد في "فنادق تايلاند ( 2018 ) بانكوك the best of the best"

avatar
  اشترك  
الجديد اولا القديم اولا الاعلى تقييم
بلغني اذا
مساعد الاحمدي
مشارك
مساعد الاحمدي

شكرا علي هذه المعلومات القيمة
لكن ماهياقضل ثلاث فنادق في
بتايا
بوكيت
مع تحياتي