+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: أجمل مدينة لأحلى أبريل ؟؟؟

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    أجمل مدينة لأحلى أبريل ؟؟؟


    لدي إجازة لمدة أسبوع
    من يوم 29 / 4 / 1431هـ الموافق لـ 13 / 4 / 2010 م شهر أبريل الحالي
    وتنتهي يوم 9 / 5 / 1431 هـ الموافق 22 /4 / 2010 م
    احترت أين اقضي إجازتي القصيرة وبشكل جميل استغل كل ثانية فيها حتى تعود طاقتي من جديد خصوصاً انني
    أشعر بالملل في عملي فمن مصلحة طلابي ان يكون معلمهم مرتاح نفسياً
    أحترت بين لبنان وتركيا والمغرب الصراحة شلت من بالي اوربا واسيا لانها تحتاج اجازة اطول والبعض تأشيرات
    وباقي تقريبا اسبوعين فبما تنصحوني حتى لو غير الدول المختارة .
    انا محتار وحطوا بالكم لوحدي مسافر ..

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


    التعديل الأخير تم بواسطة ayda.nofal ; 11-28-2017 الساعة 07:34 PM

  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    مرحبا عزيزي انا اشوف لبنان مناسبة

    صح تركيا حلوة بس انت بتروح ابروحك والمثل يقول الجنة من دون ناس ماتنداس لهشي يمكن اتملل ولاكن في لبنان او في مصر ممكن اتقابل ناس اتعرفهم او تتعرف عليهم وخصوصن انت في دوله عربية وماراح تشعر بلغربه وهم ارخص من تركيا ومن غير انها اقرب واحنا نبي مكان حلو وقريب وسعره زين

    لهشي اقولك مصر او لبنان فهم افضل خيار لك

    واتمنى لك اجازة سعيده وترجع لطلابك وانت بكامل نشاطك

  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    حط في بالك بلد قريب ، هذه أهم نقطة لأن إجازتك قصيرة فأنت محتاج وقت للروحة والجية

  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    الفلبين وبتحصل حجز

  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    انا شايفه تركيا والا مصر بس المشكله مافي حجز على تركيا

  6. #6
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    أنا أنصحك بـ لبنان جوها مرة حلو
    ومنطقع حلوة بـ الشهر هدا
    تحياتي : الحياه فرنكدوس

  7. #7
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    شوف في عندك شرم الشيخ او زي ما قالوا الشباب لبنان بس احسها غاليه عن مصر

  8. #8
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    أنا أنصحك بـ لبنان جوها مرة حلو

  9. #9
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    مشكورين ياخوان كل الشكر خصوصا حلو
    لكن كم تنصحوني بميزانية حلوة ووش المنتجع الي تنصحوني فيه ولا افضل ابرمها برم

  10. #10
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    حبيبي انت الي عطنا الميزانية واحنا انحدد ومثل ماقلت لك المدة والميزانية هي الي اتحدد

  11. #11
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    طيب وش رآيكم بثلاث شباب وين يروحون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. #12
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    مثل ماقلت لك اخوي الي فوق عطنا الميزانية وعدد الايام وعدد الافراد وتااااااااااريخ السفرة

  13. #13
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    niceeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. أجمل مدينة في تركيا
    بواسطة Robot في المنتدى تركيا المسافرون العرب دليلك في السياحه في تركيا
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-06-2018, 09:58 AM
  2. ما هي أجمل مدينة سياحية في متشجن ؟؟
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى امريكا الولايات المتحدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 10:01 PM
  3. أبريل حتى أبريل في مدينة برشلونة أتمنى مشاركتي بأفكاركم
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى أسبانيا Spain
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 03:27 AM
  4. مترجم في مدينة السلوفاكيه
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 01:28 AM
  5. أجمل مدينة إسبانيه
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى أسبانيا Spain
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 01-15-2015, 04:04 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X