+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: محتار بين مصر - تركيا - ماليزيا وميزانية 10000 ريال

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    محتار بين مصر - تركيا - ماليزيا وميزانية 10000 ريال


    بالمختصر ناوي اسافر في الصيفيه ولكن صارلي اكثر من شهر عجزت اختار البلد (جاني انفصام في الشخصيه)
    لاني محتار بين ثلاث دول ( ماليزيا - مصر _ تركيا)
    وبحكم خبرة اعضاء المنتدى حبيت استشيركم واخذ رأيكم تكفون لاتبخلون علينا
    علما باني سأكون لوحدي فهل تنصحوني بالسفر ولا ماينفع ؟
    الميزانيه ( 10000 ريال)
    عطونا العلم خلوا نلحق الحجوزات

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:



  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    وانا أخوك إذا كنت لحالك مالك إلا مصر ثم مصر ثم مصر

  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    السلام عليكم

    أؤيد ريكارد وبقوة

    القاهرة

    تحياتي لك ..

  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الهلالي
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post3792960

    السلام عليكم

    أؤيد ريكارد وبقوة

    القاهرة

    تحياتي لك ..



    مشكور على المرور وننتظر البقيه

  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر بلودان
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...2/#post3793682

    أخي الكريم لا تتردد ولا تحتار

    عليك بالسفر لأقدم مدينة بالعالم والتاريخ
    دمشق


    ومنها إلى المصيف الجميل بلودان وما رح تندم أبدا
    وبتدعيلي

    ودمت بخير واهلا وسهلا




    سوريا طالع لها بعد اسبوعين وماعندي مشكله انا شايل هم الصيفيه ومحتار فيها

  6. #6
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_live
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...9/#post3793699

    سوريا طالع لها بعد اسبوعين وماعندي مشكله انا شايل هم الصيفيه ومحتار فيها



    اهلا وسهلا بك وان شاء الله بترجع بالصيف وارافقك الى مغارة الثلج في بلودان

    ودمت بخير

  7. #7
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    ام الدنيا ولا تفكر

  8. #8
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    كلام صحيح مدامك لحالك مالك الامصر

  9. #9
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    مرحبا اخوي انا اقول اذا ابروحك اكيد روح بمصر لانها اونس

    والمثل يقول الجنة من دون ناس ماتنداس

    لهشي خلك على مصر وهي الي انسب لميزانيتك وممكن اتروح عن طريق الطيران الاقتصادي سما او ناس

    بنسبة لماليزيا حلوة بس التكت بياخذ ثلث الميزانية والسكن بياخذ الثلث اذا مو النص ومن غير المصاريف وانت ابروحك لو انتو اثنين كان بكون اونس وبتشاركون بلمواصلات وبسكن

    وتركيا غالية وماتناسب ميزانيتك ولا حتى اوربا

    وممكن انصحك اتروح مع قروب سياحي بس بعد يمكن اتملل لان الكل بروح مع زوجته ولا صديقة وفي ناس يروحون ابروحهم والموضوع يرجعلك انت اذا متعود ابروحك ممكن تستانس اذا اتروح لاوربا مع قروب سياحي بس اكيد لازم اتزيد الميزانية اشوي

    وبكل الحالات انصحك اتشوف حد يروح وياك علشان ماتملل

    وتحياتي لك

  10. #10
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    و الله يا اخوي الكريم ما اايد السفر لمصر و خصوصتا في الصيف لانه حر واجد و لا احس شيئ فيه داعي لها اللهم الا البحر في الاسكندريه يعني القاهرة ما فيها سوى الاسواق الي ما فيها زود و الاهرامات و لا اشوف انا انه الاهرامات يستاهل الروحه لها بس على فكره اذا كنت مصمم تروح فاذا كنت من محبي القراءة فلا تفوت الذهاب الى المكتبات مع اني للاسف مصر زرتها منذ سنوات و نسيت اسماءها و محلاهازين اخوي وش رايك في لبنان جميلة جدا و فيها طبيعة رهيبة و هم اقرب و اصرف لك و انا طبعا ما رحتها لكن يمكنك ان تعرف ذلك من خلال القراءة عنهابالتوفيق اخي الكريم

  11. #11
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر بلودان
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...9/#post3793759

    اهلا وسهلا بك وان شاء الله بترجع بالصيف وارافقك الى مغارة الثلج في بلودان

    ودمت بخير



    نتشرف بمرافقتك

  12. #12
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خان الخليلي
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post3794040

    ام الدنيا ولا تفكر



    شكرا على مرورك

  13. #13
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسـ ـاف
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...7/#post3794077

    كلام صحيح مدامك لحالك مالك الامصر



    شكرا على مرورك

  14. #14
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادع2006
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...9/#post3794219

    طلع فيزا شنقن وروح اوروبا جنة الله فى الارض خلك من ديارالعرب.
    يوم واحد فى اى دوله عربيه اعتبره جريمه فى حق نفسي اذا ولابد تركيا..على الاقل اسمها دولة اوروبيه اوش شبة اوروبيه



    ياليت بس العين بصيره واليد قصيره

  15. #15
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو ومدلع
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...2/#post3794312

    مرحبا اخوي انا اقول اذا ابروحك اكيد روح بمصر لانها اونس

    والمثل يقول الجنة من دون ناس ماتنداس

    لهشي خلك على مصر وهي الي انسب لميزانيتك وممكن اتروح عن طريق الطيران الاقتصادي سما او ناس

    بنسبة لماليزيا حلوة بس التكت بياخذ ثلث الميزانية والسكن بياخذ الثلث اذا مو النص ومن غير المصاريف وانت ابروحك لو انتو اثنين كان بكون اونس وبتشاركون بلمواصلات وبسكن

    وتركيا غالية وماتناسب ميزانيتك ولا حتى اوربا

    وممكن انصحك اتروح مع قروب سياحي بس بعد يمكن اتملل لان الكل بروح مع زوجته ولا صديقة وفي ناس يروحون ابروحهم والموضوع يرجعلك انت اذا متعود ابروحك ممكن تستانس اذا اتروح لاوربا مع قروب سياحي بس اكيد لازم اتزيد الميزانية اشوي

    وبكل الحالات انصحك اتشوف حد يروح وياك علشان ماتملل

    وتحياتي لك



    شكرا على المرور

  16. #16
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    ماشاء الله الاخوااان كفوو ووفووو
    ماليزيا حلو بس السفر بروحك ممل وطفش
    والمسافه تزيد الطفش خليك بدوله قريبه ونفس الوقت مازرتهاا
    ومصر لاتمل حتى لو كنت بروووحك

  17. #17
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    [quote=*؛؛شـمــوخ ؛؛*;3795442]ماشاء الله الاخوااان كفوو ووفووو
    ماليزيا حلو بس السفر بروحك ممل وطفش
    والمسافه تزيد الطفش خليك بدوله قريبه ونفس الوقت مازرتهاا
    ومصر لاتمل حتى لو كنت بروووحك[/quote
    معظم الاراء تنصح بمصر نفكر ونشوف

  18. #18
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al3bd-rose
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post3795520

    على قد ميزانيتك ارى مصر اولا
    ثانيا عليك باندنوسيا ممكن تكون ارخص لك
    ثالثا الدراهم الدراهم زودها وروح محل ماتبي .



    مصر ممكن اندونيسيا ماتوقع

  19. #19
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    الصراحة انا لااويد مصر جيتها كم مره وماعجبتني
    انا مثلك اسافر وحداني هالايام صحيح احيان ملل لكن افضل من بعض الاصدقاء

  20. #20
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل33
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...5/#post3796265

    الصراحة انا لااويد مصر جيتها كم مره وماعجبتني
    انا مثلك اسافر وحداني هالايام صحيح احيان ملل لكن افضل من بعض الاصدقاء



    وش الدول اللي زرتها لوحده وممكن تعطينا فكره كيف كنت تقضي وقتك فيها؟

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. تكفون الفزعه ياجماعه آول مره آسافر
    بواسطة Robot في المنتدى اندونيسيا المسافرون العرب | تقارير الاماكن سياحيه استفسارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-04-2015, 02:45 PM
  2. سيارة أوتماتيك راكب تكفون تكفون تكفون ثم تكفون
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المانيا | ميونخ | برلين
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-31-2015, 06:14 PM
  3. تكفون ياجماعه الخـير
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى مصر Egypt
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 04:18 AM
  4. تكفون ياجماعه انا مسافر بعد اسبوعين ابي نصيحتكم
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى سوريا Syria
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-22-2015, 02:51 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 11:03 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X