اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
صلاله
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: الشهر الجاي سياح لجدة من جميع انحاء العالم - المسافرون العرب

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي الشهر الجاي سياح لجدة من جميع انحاء العالم



    مشعل حسن الحربي - جدةتصل الباخرة (سلفر كلود 1809) لمدينة جدة في الثاني من شهر ابريل القادم. وأوضح خطار شعيا مدير عام (علي رضا للسياحة والطيران) أنه من المتوقع أن يكون عدد الركاب حوالى 250 راكبًا من اوروبا وامريكا والمكسيك والبرازيل وجنوب افريقيا واليابان. مضيفا بأنه تم القيام بالاستعداد والتنظيم لاستقبال السياح للقيام بجولة سياحية لمدينة جدة لزيارة معالم جدة التاريخية والاثرية، بالتنسيق مع الهيئة العليا للسياحة الداخلية. واضاف ان باخرة أخرى تتبع لنفس الشركة ستصل في 27 من شهر ابريل القادم لعمل جولة سياحية وقد تم الترتيب والتنظيم لهذه الرحلة مساهمة في ابراز دور مدينة جدة على خريطة العالم السياحية.

    شاهد هذه المواضيع من نفس القسم راح تفيدك كثير في رحلتك:





    + إنشاء موضوع جديد


  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    شكراً عزيزى alazdi على الخبر الحلو، وإن شاء الله تكون بداية ازدهار للسياحة خاصة إن الرحلة بحرية ..
    يعطيك العافية :101:




    + إنشاء موضوع جديد


  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    حياهم الله في جدة ..




    + إنشاء موضوع جديد


  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    يعطيك العافية

    واتمنا انه تكون الترتيبات على مستوى :24:خصوصا وانها المرة الاولى لا يفضحونا:101:




    + إنشاء موضوع جديد


  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الله يعطيك العافية على الخبر ولك جزيل الشكر




    + إنشاء موضوع جديد


  6. #6
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    نتمنى لهم اقامة سعيدة وسياحة جميلة




    + إنشاء موضوع جديد


  7. #7
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    يعطيك العافيه على الخبر




    + إنشاء موضوع جديد


  8. #8
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    والله وعلى قولة المثل (تطورت منفوحة)
    بداية خير لفتح الآثار واستغلال المردود المادي
    تمنياااااااات




    + إنشاء موضوع جديد


  9. #9
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    بس سؤال يدور في راسي هل يوجد تأشيرات سياحيه ولا يدخلوا من\ دون تأشيره ولاكيف النظام
    بالله اللي يعرف يفيدني؟؟؟؟




    + إنشاء موضوع جديد


  10. #10
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    شكرا لمشاركاتكم جميعا وعسى ان تكون بالفعل بداية خير للإهتمام بتراثنا الحضاري الكبير الذي لا ينطوي تحت الإرث البدوي كما بدا لنا من خلال كل ماقدم لنا طوااال سنين طويلة ... بل هناك حضارات عريقة بائدة تحتاج من يزيح عنها ركام السنين وغياهب التجاهل المقصود ...

    هناك الحضارة والإرث الجاهلي في كثير من مناطقنا وجهاتنا الحبيبة ...

    هناك الكثير الكثير من التاريخ النبوي الكريم والبقايا العاطرة من السيرة والمسيرة المحمدية المباركة وصحبه الكرام وتابعيهم ومالهم من أثار ومنازل وبقايا اتمنى ان لاتكون قد درست بفعل الإهمال الذي لحق بها ...

    هناك الكثير من الحضارة الإسلامية الزاخرة الأموية والعباسية وأخيراً العثمانية التي تملأ أرجاء الحجاز الي اقصى الجنوب ...

    هناك الكثير الكثير مما يستحق ان نزيح عنه غبار السنين والإهمال لنفخر بتاريخنا الحقيقي المشرف ... فليس طبيعياً بحال ان تكون ارض الجزيرة العربية منطلق الحضارة الإسلامية صحراء جرداء ليس فيها إلا خيام وإبل وعازف ربابة .....


    تحية لكم لتفاعلكم ....




    + إنشاء موضوع جديد


  11. #11
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الاخ الكريم
    هناك موضوع رائع لك مختص بالصور القديمة عن مكه ، ارجو منك مراسلتى للاهمية حيث ان الصور لا تظهر عندى ، ولدى شغف برؤية هذه الصور
    مع خالص تحياتى




    + إنشاء موضوع جديد


  12. #12
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    موضوع جيد والله يعطيك العافيه




    + إنشاء موضوع جديد


  13. #13
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,880
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الأخ الفاضل .. hamd1000 .. حياك الله ويسرني ان أعجبك موضوعي عن الصور النادرة والتاريخية لمكة المكرمة ... كماسائني انه لم يتيسر لك رؤية الصور ...

    لاأعرف اخي الفاضل كيف اتصل بك لكن هذا إيميلي بعد إذن الإدارة أكتبه لك هنـا ويمكنك إضافتي عندك :

    يمنع وضع الايميلات - الادارة

    أو

    يمنع وضع الايميلات - الادارة
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الأخ الفاضل dawoud شكرا لمرورك .... وحياك الله






    + إنشاء موضوع جديد


+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. فلل و شقق مفروشه في جميع انحاء امريكا
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى امريكا الولايات المتحدة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-04-2015, 08:29 AM
  2. ساعدوني سفري الشهر الياي
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة فرنسا|باريس France
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 04:38 PM
  3. شهر عسل الشهر الجاي ان شاء الله
    بواسطة Robot في المنتدى ماليزيا العرب المسافرون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 08:56 AM
  4. استكشف اوروبا وجميع انحاء العالم عن طريق
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 01:20 AM
  5. تنظيم قربات سياحية للسفر الى جميع انحاء العالم
    بواسطة Robot في المنتدى البوابة السياحية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-11-2015, 10:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه