اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
النتائج 1 إلى 27 من 27

الموضوع: ازين مستشفى ودكتوره ولاده بجده عاجل جدا استفسار

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي ازين مستشفى ودكتوره ولاده بجده عاجل جدا استفسار

    وش ازين مستشفى ودكتوره ولاده بجده/=[








    [IMG]















    ساعدوني قربت اولد ولاني بعارفه وين اولد :110:
    [IMG]





    :110:


    :110:

    شاهد هذه المواضيع من نفس القسم راح تفيدك كثير في رحلتك:


    التعديل الأخير تم بواسطة Rana2016 ; 12-26-2016 الساعة 04:46 PM

  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مستشفى الاطباء المتحدون والتخصصي من افضل المستشفيات في الولادة


    بالنسبة للاطباء د احسان عبد الجبار في مستشفى الاطباء المتحدون و د احمد وردة في عيادة الاطباء العرب في ابراج البدرية



  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مثل ماقال اخونا zozo6 وحسب ماعرفه انا انه الاطباء المتحدون ممتازين..
    وان شاء الله الاخوات يفيدونك اكثر..



  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مستشفى الأطباء المتحدون

    الدكتوره صباح الحداد

    قيمة الولادة الطبيعية 5000 ريال
    والقيصريه 12500 ريال

    غااااااااااااالي



  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    سليمان فقيه فيه دكتوره اسمها العتيبي يقولون ممتازة



  6. #6
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    اذا ودك في خدمة فندقيه وخمس نجوم ونظافه
    عندك الاطباء المحتدون والمركز الطبي الوطني الجديد
    افتتح قريب جدا ويقع في الرويس

    ولكن اذا تبغي دكتورة ممتازه عندك مستشفى عرفان دكتورة فلبينيه ممتازه
    ومستشفى فقيه بنظري الاطباء فيهم افضل !!

    انا كنت اتابع عند الدكتورة امال شبكشي في الاطباء وكانت سيئة جـداَ في التعامل ..

    الحمدلله على كل حال بسم شفع لها المشفى وتعاملهم الراقي

    فيه الدكتورة صباح حداد والدكتور هشام عرب والدكتورة بسنت بنفس الاطباء المتحدون اكثرهم يمدحونهم

    بس اهم شي ابعدي عن الاطباء السعوديين هناك

    والله يسيرلك امرك وتولدين بالسلامـــة



  7. #7
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الله يجزاكم خير



  8. #8
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الاطباء المتحدون ممتازه
    1\متابعه من بداية الحمل الى التاسع 4500 ووقت الولاده 1000 فقط
    2\الدكاتره ممتازين انا ولدت مرتين عند هبه على بنتي وكانت ممتازه والثانيه عند باسمه جيده
    3\الخدمه فندقيه
    4\بعد الولاده في هدايا مثل الجاتوه وهدايا للمولود
    5\اول ماتدخلى غرفة الولاده الى الوضع هم على راسك
    انا اذا الله اراد وحملت مره ثانيه مافكر اروح مكان غيره
    اتمنى اكون قدمة لك فايده
    والاسم بيني وبين زوجي مشترك ..............



  9. #9
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الدكتورة نوال السناني مستشفي الدكتور عبدالرحمن بخش في الشرفية مرررة ممتازة وتعمل بصدق

    وبعد عضوة هيئة التدريس في كلية الطب بجامعه الملك عبدالعزيز انا زوجتى والده عندها وخدمات فندقية في المستشفى عالية المستوى



  10. #10
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الدكتورة نوال السناني في مستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش في الشرررفية مممرة ممتازة وتعمل صدق

    وخدمات فندقية عالية المستوى ماقلت هذا الكلام الا من باب تجربة

    ملاحظة الدكتورة نوال السناني عضوة هيئة تدريس بجامعه الملك عبدالعزيز كلية الطب :24:



  11. #11
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امـرأة لاتُنسى
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...9/#post2270579

    اذا ودك في خدمة فندقيه وخمس نجوم ونظافه
    عندك الاطباء المحتدون والمركز الطبي الوطني الجديد
    افتتح قريب جدا ويقع في الرويس

    ولكن اذا تبغي دكتورة ممتازه عندك مستشفى عرفان دكتورة فلبينيه ممتازه
    ومستشفى فقيه بنظري الاطباء فيهم افضل !!

    انا كنت اتابع عند الدكتورة امال شبكشي في الاطباء وكانت سيئة جـداَ في التعامل ..

    الحمدلله على كل حال بسم شفع لها المشفى وتعاملهم الراقي

    فيه الدكتورة صباح حداد والدكتور هشام عرب والدكتورة بسنت بنفس الاطباء المتحدون اكثرهم يمدحونهم

    بس اهم شي ابعدي عن الاطباء السعوديين هناك

    والله يسيرلك امرك وتولدين بالسلامـــة




    عن تجربة منذ وقت قريب جداً ،،، فإنني أتفق مع كل كلمة ذكرتها الأخت الكريمة :24::24:


    ماعدا اسم المستشفى الجديد،،، فالصحيح هو : المركز الطبي الدولي :109::109:


    الله ييسر ويسهل لكم ،،، ويقومكم بالسلامة ،،،



  12. #12
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    سليمان فقيه.. شارع فلسطين

    5000 ريال طبيعيه.. أختي ثلاث مرات عندهم.

    الله يسهل لكم أختي



  13. #13
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    بعد التحيه

    أفضل دكتور نساء وتوليد الدكتور / مصطفى كامل والعياده في شارع فلسطين قريب من مستشفى سليمان فقيه اسم العياده سكوجي وموقعها في شارع فلسطين قبل مركز الجمجوم التجاري فيه مقهى اسمه جوفيرز والعياده في نفس المبنى الدور الأول وللمعلوميه الدكتور كان له عياده في مستشفى سليمان فقيه وأكثر الولادات عنده طبيعيه دكتور عمره فوق الستين تقريبا وجنسيته سوداني وأفضل دكتور على مستوى الغربيه ويأخذ على الولاده 2000 ريال طبيعيه غير التنويم وابرة الظهر على حسابك انا زوجتي ولدت عنده بصراحة جداً ممتاز ومخلص في عمله ولا يستعجل على الولاده واتمنى لك السلامه



  14. #14
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stcksa
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...4/#post2274754

    الدكتورة نوال السناني في مستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش في الشرررفية مممرة ممتازة وتعمل صدق

    وخدمات فندقية عالية المستوى ماقلت هذا الكلام الا من باب تجربة

    ملاحظة الدكتورة نوال السناني عضوة هيئة تدريس بجامعه الملك عبدالعزيز كلية الطب :24:



    اضم صوتي لصوت الاخ الكريم بس الله يعينك على الزحمه الشديده و المواعيد و الله يسهل عليك



  15. #15
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مستشفى الدكتور عبد الرحمن طه بخش ( الشرفية )

    الدكتورة نوال السناني استشارية طب النساء والولادة
    معاملة راقية مؤدبة تؤدي واجبها على أكمل وجه حتى أثناء الولادة تذكرك بالله وبعد الولادة مباشرة تبارك لك وتدعو لك ولمولودك



  16. #16
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    نصيحة ابتعدوا عن مستشفى الاطباء المتحدون ترا بس اسم
    اختى والله اتوفت فيه وهى نفاس بسبب خطا طبى من دكتور سعودي حسبى الله فيهم



  17. #17
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الياسمين الأبيض - رحم الله اختك وعظم الله اجركم فيها - بصراحة مستشفياتنا كلها سيئة الله لا يحوج احد لها.



  18. #18
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    اليااسمين الابيض اسفه على السؤال ............
    كيف اختك ماتت انا من اشد المعجبين في الاطباء
    هل حدث خطاء اثناء الولاده او عدم عنايه
    والله خوفتيني..............انا ماولد الا فيه (مرتين ولاده)
    بالله جاوبيني وريحيني ..................وخليني استفيد



  19. #19
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    والله كنت افكر باالاطباء المتحدون بس عند دكتوره اسمها صباح حداد



  20. #20
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمين الابيض
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...5/#post2282775

    نصيحة ابتعدوا عن مستشفى الاطباء المتحدون ترا بس اسم
    اختى والله اتوفت فيه وهى نفاس بسبب خطا طبى من دكتور سعودي حسبى الله فيهم





    أنا اتفق ايضا في ان مستشفى الأطباء المتحدون بس سمعه ومظاهر لا غير :108::108::108:....

    هناك العديد من الأخطاء الطبيه التي ادت الى الوفاه حدثت في الأطباء المتحدون...

    وعلى حد ما سمعت من العديد انها لا تحتوي على بنك للدم....


    الله ييسر لك ويعافيكم



  21. #21
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مستشفى المستقبل 00

    الدكتوره فاطمه ( إستشاريه )00 بس للأسف زحمه غير طبيعيه 0

    طلبت موعد للأهل قالت لي موظفة الحجز أقرب موعد بعد 3 أسابيع ؟؟



  22. #22
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياسمين الابيض
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...5/#post2282775

    نصيحة ابتعدوا عن مستشفى الاطباء المتحدون ترا بس اسم
    اختى والله اتوفت فيه وهى نفاس بسبب خطا طبى من دكتور سعودي حسبى الله فيهم




    رحم الله أختك وأسكنها فسيح جناته

    الأخت إمرأة لا تنسى قالت : إبتعدوا عن الأطباء السعوديين في مستشفى الأطباء المتحدون



  23. #23
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    د-سحر ملودي و د-فاطمة العتيبي.
    خبرة وتعامل لطيف بامتياز في مستشفى سليمان فقيه.



  24. #24
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    يا ناس ترى الدكتورة نوال السناني تركت مستشفى بخش الشرفية وصارت الحين في فقيه
    أنا جلست أدور عليها إلين تعبت وبالأخير ولدت ولادتي الثالثة في الرياض ):
    بس بصراحة أنا ما أشوف غيرها الله يسعدها وين ما كانت
    ولدتني في ولدي الأول وفي ولدي الثاني اللي مات بس بصراحة قمة الأمانة والضمير
    حتى لما مات الجنين في بطني قبل الولادة (الحمد لله على كل حال) بفضل الله رحمتني ولا كتبت لي عملية وصبرت علي إلين ولدت طبيعي ما شاء الله لاقوة إلا بالله
    يعني أتوقع لو غيرها كان سوت فيا اللي ما يتسوا على قولتهم
    لأن كل الطاقم الطبي اللي كان مشرف على حالتي كانوا متوترين وعصبيين إلا هي كانت هاديه وصبورة وتطمنني بكلمات حتى أمي تقول ما خلت أحد يبلغني إن الجنين ميت إلا بعد ما ولدت الحمد لله يعني ولدت وأنا ما أدري إنه ميت


    يووووووووووووووووووووووووه خلاص أبغى أنسى اللي فات وتذكرت لما شفت الموضوع ):



    بس إن شاء الله أكون أفدتك يا أختي

    أنصحك تدوري على الدكتورة أول******** زي ما المثل يقول: الجار قبل الدار.... أنا أقول: الدكتورة قبل المستشفى



  25. #25
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,885
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas757
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...2/#post2955682

    نصيحة لله

    مستشفى فقية اسوأ أسوأ مستشفى بجدة انا كانت زوجتي متابعة مع دكتورة ايمان عبدالقادر من اول شهر الى بداية التاسع فجأة وبدون سابق انذار طلعت اجازة ولا احد اتصل واعتذر ومشيتها ورحنا لدكتورة ثانية ومن اول كشف قالت لازم تروحوا لدكتور اجنة وكشفنا واتضح ان الجنين مافي عنده موية ولازم عملية قيصرية هنا شوفوني تجننت وعليت صوتي وينكم من 9 اشهر وينكم ما اتصلتوا اعتذرتوا ان الدكتورة مسافرة وليه الدكتورة ما تكلمت انتم وانتم وانتم وبالاخير اخذت صور من التحاليل ورحت ل 2 دكاترة ببناية نورة ووضحوا لي نفس الكلام اليوم الثاني على السعودي الالماني وعملية قيصرية

    الله لا يبارك فيهم ولا بالدكتورة ولا لأحد ماعنده ضمير




    حمدالله على سلامتك اختي ، والطبيبه أخطات في عدم ابلاغك بسفرها ،ومثل ماذككرتي حولوك على طبيبه اخرى فماني فاهمه وش سبب الغضب والدعاء عليهم، نقص الماء حول الجنين لا هو بيد الطبيب ولا بيدك هذا مقدر واغلب حالاته لا يمكن منعها وربما في مراجعتك الاخيره معها لم يكن هناك اي نقص ، هل قامت بعمل التصوير التلفزيوني في مراجعاتك لعيادتهاا؟ اذا نعم فالاغلب ان نقص الماء جاء مفاجيء واكتشف عن طريق الطبيبه البديله ..والف حمدلله على السلام

    انا من الناس الي لا يمكن تتامل مع فقيه ولكن ذكرت هذا الكلام لان الكثير من المرضي تحمله عواطفه على البحث عن شخص يحمله اللوم والناس تاخذ الكلام على عواهنه دون التفكر بعقل . انا قلبي معك وتجربة صعبه لكن لا نحمل الطبيب مسؤلية القدر وننسى انه مجرد اداه والعالم والمقدر هو رب الطبيب والمريض ..اختي لاتستهينين بالدعاء على الناس وان ظلمتي فقولي حسبي الله ونعم الوكيل.


    بالنسبه للاخت السائله ،نصيحتي لك اختي الكريمه ان لم تكوني مضطره للولادهه فجده ان تلدي لدى نفس الطبيب/ة الي متابعه حالتك فهذا الافضل طبيا لك ولسلامة الجنين ، ملفك الطبي وبياناتك وتاريخك المرضي كلها تكون محفوظه لديهم وهذا مفيد جدا لهم في تقديم افضل عنايه تحتاجينها . واخيرا الله يقومك بالسلامه ويرزقك الذرية الصالحه



  26. #26
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    1
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: ازين مستشفى ودكتوره ولاده بجده عاجل جدا استفسار

    انا عندي دوالي في الرحم محتاره فين اروح اش الدكتورة او من الدكتورة الي تنصحوني اروح الا عندها انا من جدة



  27. #27
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    1
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: ازين مستشفى ودكتوره ولاده بجده عاجل جدا استفسار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسام عباس مشاهدة المشاركة
    انا عندي دوالي في الرحم محتاره فين اروح اش الدكتورة او من الدكتورة الي تنصحوني اروح الا عندها انا من جدة
    كييف تعرفي اانو عندك دوالي في الرحم..؟



المواضيع المتشابهه

  1. عاجــــل استفسار عن ولايه كولورادوالاخص مستشفى دينفر للاطفال؟؟
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى امريكا الولايات المتحدة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 08:53 PM
  2. بالنسبه لدراسه الانقلش في ولايه والجامعه في ولايه
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة البعثات مبتعث في الخارج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 08:42 PM
  3. مستشفي ويلمر باي ولايه
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى امريكا الولايات المتحدة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 02:09 AM
  4. عاجل مستشفى الأمراض الصدرية
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى الكويت Kuwait
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 04:12 PM
  5. استفسار عن مستشفى في ألمانيا عاجل
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المانيا | ميونخ | برلين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-01-2015, 06:22 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه