«سياحة دبي» تعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل موظف استقبال فندقي




أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن أسماء الفائزين في المسابقة السنوية أفضل موظف استقبال التي تنظمها الدائرة بالتعاون مع مجموعة موظفي الاستقبال في دبي.

وفاز يفجيني ستروكوف من فندق رتز كارلتون بجائزة أفضل موظف استقبال لعام 2010 في حين جاءت جوسيمار ديفلن من فندق ميلينيوم مطار دبي في المركز الثاني ثم دايان ميندوزا من فندق شاطئ ومنتجع رويال ميريديان شارك في المسابقة 14 من موظفي الاستقبال من الفنادق فئة الخمس نجوم وسيمثل الفائز الأول دبي في المسابقة العالمية لاختيار أفضل موظف استقبال في العالم والتي ستقام شهر يناير المقبل في نيوزيلاندا.

جولتان

وتبارى المتسابقون خلال جولتين عقدت الأولى في 25 سبتمبر تم خلالها اختبار المرشحين لمدة 30 دقيقة ضمن مقابلة مع لجنة متخصصة تضمنت أسئلة فنية حيث. أثمرت هذه الجولة عن وصول ستة متسابقين إلى الجولة النهائية التي عقدت في الثاني من أكتوبر 2010.

حيث قام المتسابقون في هذه الجولة بالإجابة على خمسة أسئلة والتعامل مع موقف تمثيلي محاكي لواقع العمل بالفندق ومن ثم تم رصد درجات لأداء كل متسابق من قبل لجنة مكونة من خمسة أعضاء حيث تكون درجة التقييم النهائية لكل متسابق هي مجموع درجات أعضاء اللجنة.

شارك في لجنة التحكيم كل من إبراهيم ياقوت مدير تنفيذي قطاع الدعم المؤسسي في دائرة السياحة والتسويق التجاري سامي عبد الفتاح أخصائي أول الدعم المؤسسي ومدير إدارة الحلول التدريبية بالإنابة في دائرة السياحة والتسويق التجاري لويز أوكلي رئيس تحرير مجلة هوتليير المتخصصة كورا دي كونسياكو مدير عام فندق ميديا وان وستيفن مولر رئيس مجموعة موظفي الاستقبال بالفنادق الذي يشرف على المسابقة. بالإضافة إلى تاتيانا لومتيفا الفائزة بجائزة أفضل موظف استقبال لعام 2009

تكريم الفائز

حصل الفائز الأول على 10000 ألف درهم وشهادة تقدير إلى جانب تمثيله دبي في المسابقة العالمية التي ستقام في نيوزيلندا كما حصل الفائز الثاني على خمسة آلاف درهم والثالث على ثلاثة آلاف درهم بالإضافة إلى شهادات التقدير لجميع المتسابقين الستة الذي وصلوا للتصفيات النهائية.

وقام إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بدائرة السياحة وستيفن مولر رئيس مجموعة موظفي الاستقبال دبي بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على الفائزين. وفي كلمة ألقاها على هامش الحفل الذي أقيم في فندق أتلانتس هنا ياقوت الفائزين وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل من أجل تقديم خدمات أفضل للسياح والزوار في دبي.

وقال إن هذه المسابقة تكتسب كل عام أهمية كبيرة ويتزايد عدد المشاركين فيها واهتمام كافة فنادق الخمس نجوم بها وهذا يعني زيادة الوعي من هؤلاء الموظفين الذين هم أول من يتعامل معهم النزلاء ويساهمون بشكل كبير في حصول السائح على تجربة زيارة فريدة وإنطباعا متميزا عن إمارة دبي.

وأضاف أن هذه المسابقة تساهم في اهتمام موظفي الاستقبال بتطوير مهاراتهم وأدائهم المهني وتعاملهم مع السياح بشكل محترف للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وهو ما تسعى إليه الدائرة من خلالها دعمها لهذه المسابقة.

دبي- «البيان»



مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


facebook twitter youtube


+ إنشاء موضوع جديد