+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: التجارة في الفلبين

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    التجارة في الفلبين


    :114:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني عندي استفسار عن التجارة في الفلبين هل تصلح لاني بصراحه اعرف اصدقاء فلبينين في العمل وطبعا نتكلم عن التجاره ويقولو لي التجاره حلوه في الفلبين وفيها مكاسب وبصراحه انا بديت افكر ولكن يقول المثل ماخاب من استشار وانا طبعا لثقتي في هذا المنتدى اثق ثقة تامه في ارائكم اي احد فيكم عنده خبرة في هذا الموضوع ارجو ان يفيدني واذا كان توجد تجاره معينه ارجو ان تعطوني معلومه كامله ولكم جزيل الشكر

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


    التعديل الأخير تم بواسطة safaa1984 ; 06-04-2017 الساعة 12:21 AM

  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    رد: التجارة في الفلبين

    ياجماعة الخير ولا واحد عنده خلفيه عن التجاره

  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    رد: التجارة في الفلبين

    هذولا بيسرقونك

    ممكن اذا تبي شي مفيد راجع الاخ عبد العزيز من ادارة المنتدى كان عندهم قبل فترة

    بالنسبة لي ما اتعامل معهم الا بالملابس لان الصناعات الاخرى غلت كثير وما عادت مثل اول و من رأيي اذا بتتاجر رح للصين

  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    رد: التجارة في الفلبين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الحمد الله توني واصل مانيلا قادما من مطار كاليبو بجزيرة بوركاي جزيرة الاحلام
    ولاحظت كثرة المسلمين في الجزيرة من الباعة المتجولين وايضا لايوجد مطاعم هنديه اوعربيه حلال فعليك بهادا المشروع جزاك الله خير فهو يفيد السياح العرب او المسلمين القادمين لتلك الجزيرة وتحياتي

  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,817

    رد: التجارة في الفلبين

    أنا سال مسؤل الرعايا في الفلبين عن المظوع هذا قالي أرفع ثوبك وهج ونا اخوك
    والله ان طمعوا فيك ان يذبحونك مثل المستثمر السعودي الي قتل وخوفني بصراحه

+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. التجارة الرابحة
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة تعليم اللغات واللهجات العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 09:04 AM
  2. دنيا التجارب
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة العرب المسافرون العامة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 08:57 PM
  3. التجارة في سوريا؟؟؟
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى سوريا Syria
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 02:52 AM
  4. اصحاب التجارب
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى نيوزيلندا New Zealand
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 02:52 AM
  5. التجارة
    بواسطة Robot في المنتدى الصين هونج كونج المسافرون العرب دليلك السياحه و التجاره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-16-2015, 01:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X