اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
موسوعه سياحيه انشطة سياحية اختبارات شخصية سياحية افضل فنادق عطلات وجهات سياحية
صلاله
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تقيمكم لتوزيع الايام - المسافرون العرب

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي تقيمكم لتوزيع الايام

    صباح الخير يشرفني الانضمام لهذا المنتدى الرائع واتمنى من اصحاب الخبرة تقييم ترتيب الايام في بلاد الاندومي واذا بالامكان ترشيح اسماء فنادق وامكان ترفيهية
    اولا انا وزوجتي وطفل والمده 16 يوم كالاتي
    الوصول لمطار جاكرتا 11 صباح والتوجه بالطيران لبالي
    جزيرة بالي 4 ايام
    التوجه الى باندونق بالطائرة
    والبقاء فيها 3 ايام
    وبعدها التوجه لبونشاك بالسيارة
    والبقاء 5 ايام
    وبعدها التوجه لجاكرتا سياره
    والبقاء 4 ايام وبعدها العودة للوطن
    شاكر تعاونكم

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تقيمكم لتوزيع الايام


    صباح الأنوار أيها الحبيب أبا محمد
    و يشرفنا كذلك انضمامك إلى منتداك
    و بوابتك الجميلة ..


    المخطط رائع و مناسب جدا , و بالنسبة
    للاماكن السياحية و الترفيهية , فستجدها
    مثبتة في المواضيع المثبتة , أو خلال تقارير
    الخبراء الكرام ..


    أتمنى أيضا أن تمر على تقرير المختصر
    الجامع : اندونيسيا التي رأيت ..
    و تجده في أول الصفحة يا غالي ..

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تقيمكم لتوزيع الايام

    لا يفيد العطر بعد العروس على قولة المثل الشائع

    بعد خبيرنا الطائر الواحد يخجل يرد لكن تعقيب بسيط اذا مو ناوي على اسواق قلل ايام حاكرتا وضيفها لـ بونشاك

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تقيمكم لتوزيع الايام

    يعطيكم العافية وهذا ليس بمستغرب عليكم وبالنسبة للاسواق في جاكرتا لابد من الجوله فيها على الاقل من باب الاطلاع على الجديد والغريب لديهم

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. كيف مصر الايام هذي ؟
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى مصر Egypt
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 08:06 PM
  2. مساعدتكم لتوزيع الايام بماليزيا
    بواسطة Robot في المنتدى ماليزيا العرب المسافرون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-29-2015, 10:21 PM
  3. محتار في عدد الايام
    بواسطة Robot في المنتدى ماليزيا العرب المسافرون
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-29-2015, 09:35 PM
  4. سعر الصرف هذي الايام
    بواسطة Robot في المنتدى Italy بوابة السفر إلى ايطاليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-23-2015, 05:30 PM
  5. ميلانو هذه الايام
    بواسطة Robot في المنتدى Italy بوابة السفر إلى ايطاليا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-20-2015, 01:30 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه