اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
موسوعه سياحيه انشطة سياحية اختبارات شخصية سياحية افضل فنادق عطلات وجهات سياحية
صلاله
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مطلوب نصيحه - المسافرون العرب

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي مطلوب نصيحه

    السلام عليكم ورحمة الله

    انا شخص غير منظم وسفراتي تكون مفاجئة وبدون تخطيط ( ياما عانيت )

    كالعاده قبل ثلاث ايام فقط خططنا انا وأخوي نروح اندونيسيا
    وفعلا رحت و حجزت التذاكر والحين باقي على السفر ( يومين )

    الزبده
    انا احب المغامرات والطبيعة
    اتمنى تعطوني أماكن فيها مغامرات ، العاب ، اماكن فيها اكشششن

    مدة الرحله ، 9 ايام ساعدوني في تقسيم الرحله*

    وبعد ياليت اذا ممكن تعطوني عناووين مكاتب سياحية مضمونه في جاكرتا و بالي
    و اذا ممكن اريد ارقام سائقين

    واذا في اي نصائح اتمنى ما تبخلو علينا من الموبايل

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    9 ايام قليله جدا واذا بمكانك زيادة الايام افعل بدون تردد

    باقي يومين ترى احلى السفرات الي تجي بدون تخطيط مسبق

    يعني على قولة المثل خذني جيتك

    9 ايام وارى من كلامك بين جاكرتا وبالي يعني ماتبي بونشاك ابد

    9 ايام

    اليوم الاول الوصول الى جاكرتا وخذ معاه يوم ثاني زيارة الانشول ويستاهل يوم كامل

    ثم السفر الى بالي 5 ايام

    منها زيارة شاطئ كوتا وجميران
    وزيارة الالعاب البحريه في نساوادوا
    وزيارة رحلة التجديف
    وكل هذي لا تاخذها من موقعها بل من الكشكات المنتشره في شاطئ كوتا
    لن سعرها يكون اقل
    وزيارة شاطى جت جت
    وزيارة بحيرة البيدقول
    وزيارة الالعاب المائيه الوتر بوم

    واخر يومين في جاكرتا

    لتسوق واستعداد لـ العوده

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هل صافي الايام 9 ايام هناك ؟
    على العموم عندكم مكانين لابد من زيارتها
    جزيرة بالي والبونشاك
    وصولكم الى جاكرتا واذا كنتم نشيطين ممكن تطلعون الى بالي ( رحلة داخلية بحدود ساعة ونصف ) والجلوس فيها 5 ايام او ترتاحون في جاكرتا اول يوم واليوم الثاني تروحون بالي
    وبعدها الرجوع لجاكرتا ومنها الذهاب للجبل وجلوس باقي المدة هناك ( تجنبوا التوجه للجبل في يومي السبت والاحد لان الطريق بيكون زحمة )
    المسألة ماتحتاج مكاتب سياحية وكل المطلوب بطاقة فيزا والتوجه الى بوكنق وحجز فنادق وحجز الطيران الداخلي وارقام السائقين تحصلها في تقارير الاعضاء وايضاً هناك موضوع مثبت لهم في قسم الاستفسارات

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    رحـله مـوفقه ان شاء الله

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! تعبكـ راحه !
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post8326770

    9 ايام قليله جدا واذا بمكانك زيادة الايام افعل بدون تردد

    باقي يومين ترى احلى السفرات الي تجي بدون تخطيط مسبق

    يعني على قولة المثل خذني جيتك

    9 ايام وارى من كلامك بين جاكرتا وبالي يعني ماتبي بونشاك ابد

    9 ايام

    اليوم الاول الوصول الى جاكرتا وخذ معاه يوم ثاني زيارة الانشول ويستاهل يوم كامل

    ثم السفر الى بالي 5 ايام

    منها زيارة شاطئ كوتا وجميران
    وزيارة الالعاب البحريه في نساوادوا
    وزيارة رحلة التجديف
    وكل هذي لا تاخذها من موقعها بل من الكشكات المنتشره في شاطئ كوتا
    لن سعرها يكون اقل
    وزيارة شاطى جت جت
    وزيارة بحيرة البيدقول
    وزيارة الالعاب المائيه الوتر بوم

    واخر يومين في جاكرتا

    لتسوق واستعداد لـ العوده




    ان شاء الله لو في مجال راح نزيد الايام
    شكرا شكرا شكرا اخوي ع اقتراحاتك

    الله يجزيك كل خير من الموبايل

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  6. #6
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق2004
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post8326771

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هل صافي الايام 9 ايام هناك ؟
    على العموم عندكم مكانين لابد من زيارتها
    جزيرة بالي والبونشاك
    وصولكم الى جاكرتا واذا كنتم نشيطين ممكن تطلعون الى بالي ( رحلة داخلية بحدود ساعة ونصف ) والجلوس فيها 5 ايام او ترتاحون في جاكرتا اول يوم واليوم الثاني تروحون بالي
    وبعدها الرجوع لجاكرتا ومنها الذهاب للجبل وجلوس باقي المدة هناك ( تجنبوا التوجه للجبل في يومي السبت والاحد لان الطريق بيكون زحمة )
    المسألة ماتحتاج مكاتب سياحية وكل المطلوب بطاقة فيزا والتوجه الى بوكنق وحجز فنادق وحجز الطيران الداخلي وارقام السائقين تحصلها في تقارير الاعضاء وايضاً هناك موضوع مثبت لهم في قسم الاستفسارات




    نعم اخوي الصافي 9 ايام
    أعطيتني فكرة جميله وهي الذهاب مباشرة لبالي
    واليوم عملت بالفكره حجزت رحلة بعد الوصول الى جاكرتا بثلاث ساعات ، الى بالي ^_^
    بخصوص زحمة الجبل معلومة مفيده وراح نتفادى الذهاب له في عطلة نهاية الاسبوع ان شاء الله

    الله يجزيك كل خير ويشفي مريضكم ياارب من الموبايل

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  7. #7
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,962,828
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: مطلوب نصيحه

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الح ــربي
    http://www.arabtravelersforum.com/tr...0/#post8326989

    رحـله مـوفقه ان شاء الله



    تسلم ياخوي
    و شكرا على المرور من الموبايل

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. اي نوع من الفيزا مطلوب في هذه الحالة مطلوب رايك يا اخ ولا يهونون الباقين
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى امريكا الولايات المتحدة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2015, 11:28 AM
  2. مطلوب من اصحاب الخبره نصيحه لوجهه الله
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة الكاميرات و معالجة الصور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 07:00 PM
  3. بروح المغرب اروح كزابلانكا او الرباط واجلس في فندق او شقة
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المغرب Morocco
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-02-2015, 10:05 AM
  4. ابغى نصيحه ما بعدها نصيحه
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى المغرب Morocco
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-29-2015, 10:40 PM
  5. مطلوب برنامج رحله أوروبيه لمدة يوم مطلوب مساعدة الأعضاء والمشرفين
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-15-2015, 11:06 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه