اخر مواضيع المنتدى


السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي
موسوعه سياحيه انشطة سياحية اختبارات شخصية سياحية افضل فنادق عطلات وجهات سياحية
صلاله
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب - المسافرون العرب

  1. #1
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    المشاركات
    1
    Post Thanks / Like

    Thumbs up تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب

    أصدقائي واخوتي المحترمين، أدرج أليكم هنا أفضل فنادق الفاتح في اسطنبول التي بإمكانكم حجزها عبر موقع ا بوكينغ:
    فندق بيست ويسترن بلاس ذا بريزيدنت

    موقع الفندق:
    فندق بيست ويسترن بلاس بريزيدنت هذا الفندق الجميل والذي يأخذ موقعاً مريحاً في المدينة القديمة ضمن منطقة "السلطان أحمد"، يقع الفندق على بعد ستون متراً من محطة ترام برايند كما أنه لا يبعد عن البازار الكبير سوى مئة متر فقط.
    يتميز الفندق:
    يتمكن ضيوف هذا الفندق من الاستمتاع بتلك الإطلالة البانورامية المطلة على بحر مرمرة وذلك من خلال المسبح الداخلي والتراس الموجود على السطح في الفندق.
    تتميز غرف الفندق بأنها غرف عصرية حيث يتوفر فيها خدمة الواي فاي بشكل مجاني كما أنها تحتوي على تلفزيون يبث كل القنوات الفضائية وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول بالإضافة إلى ذلك تحتوي الغرف على مرافق لصنع القهوة والشاي وكذلك تحتوي على نظام تدفئة وتبريد مركزي. ويجب أن لا ننسى أن بعض الغرف تتميز بإطلالات جذابة على البحر أو المدينة التاريخية.
    -2-jpg
    أما بالنسبة للإفطار فإن ضيوف الفندق يتمتعون بوجبة إفطار في بوفيه مفتوح متنوع وغني يحتوي على العديد من الأطعمة والأصناف المغذية من المنتجات الطازجة كـ السلامي والجبن والبيض، حيث يتم تقديم وجبات الإفطار في غرفة Marmara لما تتميز به هذه الغرفة من إطلالة رائعة على بحر مرمرة، وكذلك مطعم Ocakbasi الذي يتميز بتصميمه على الطراز العثماني والذي يقدم المأكولات التركية التقليدية، كما يستمتع الضيوف بتناول الغداء والعشاء من المأكولات العالمية من قائمة مأكولات مطعم Terrace، كما يمكن للضيوف التمتع بالخانة الانكليزية أثناء مشاهدتهم للقنوات الرياضية.
    ويتمكن الضيوف أيضاً من تناول المعجنات المخبوزة الطازجة في مقهى بريزيدنت، ويجدر الإشارة أن فندق بيست ويسترن بلاس بريزيدنت يخص ضيوفه باستخدام ضالات الجيم مجاناً، كما يوجد فيه مركز عافية يقدم للضيوف خدمات المساج والساونا وأحواض استحمام ساخنة وكذلك غرفة بخار.
    واللافت في هذا الفندق بأن منطقة المسبح الداخلي تحاط بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف فتوفر إطلالات بانورامية على البحر.
    -1-jpg




    فندق ليغاسي أوتومان

    موقع الفندق:
    موقع الفندق متميز جداً حيث يقع في منطقة من اسطنبول تعد المفضلة لدى الضيوف بناءً على تقييمات مستقلة كما أنه فندق فخم مصمم على الطراز العثماني.
    يعد فندق Legacy Ottoman اسماً على مسمى إذ أنه يقع في مبنى تاريخي مصمم على الطراز البيزنطي الموجود بمدينة اسطنبول وفي مركز حي أمينونو، فالفندق قريب من سوق محمود باشا والسوق المصري كما أنه قريب من محطة أمينونو ومحطة سيركجي.
    يسمح الموقع المركزي للضيوف فرصة استكشاف جسر غالاتا الشهير وكذلك البازار المصري الساحر إذ يبعد كلاهما مسافة 5 دقائق عن الفندق.
    يتميز الفندق:
    يضم هذا الفندق مسبح داخلي يتوفر فيه حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي كذلك يوفر علاج بالمساج.
    عمل القائمون في فندق Legacy Ottoman على تجديد الغرف حيث بقيت تحتفظ بسحرها التاريخي وتم تزيينها على طراز رائع، وجميع الغرف مكيفة وفيها تلفزيونات تبث جميع القنوات الفضائية.
    -2-jpg
    يتمكن الضيوف من الاستمتاع في تناول وجبات من المأكولات التركية النموذجية وهم يستمتعون كذلك بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور وذلك في مطعم Teras، بالإضافة إلى أن البار الذي يطل على السطح يوفر إطلالات بانورامية على المناظر في المدينة ويقدم لضيوفه مشروبات متنوعة ومشروبات روحية محلية بالإضافة إلى إفطار غني منوع في صالة الطعام التي تطل على البحر بشكل مميز.
    ويقدم الفندق أيضاً لضيوفه خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة وكذلك مواقف للسيارات بشكل مجاني.

    -1-jpg




    فندق غولدن هورن سلطان أحمد

    هذا الفندق الفاخر يوجد في موقع مركزي في منطقة السلطان أحمد ولا يبعد عن البازار الكبير سوى عشر دقائق سيراً على الأقدام كما أنه يبعد بضع خطوات من محطة ترام السلطان أحمد.
    موقع الفندق:
    يبعد الفندق مسافة 6كم عن سنتر أوليفييه أوتلت، كما يبعد عن مركز جواهر للتسوق مسافة 10كم، ويبعد الفندق عن ميدان تقسيم مسافة 5كم، أما مركز تسوق ايسنتي فيبعد عنه مسافة 15كم وهي نفس المسافة التي تفصله عن مطار أتاتورك الدولي.
    يتميز الفندق بغرف ذات ديكور مصمم على الطراز العثماني، ويستطيع الضيوف زيارة المواقع التاريخية هناك مثل الجامع الأزرق وآيا صوفيا في رحلة قصيرة سيراً على الأقدام، ولابد أن نشير إلى أن مطعم التراس وغرف الإفطار توفر إطلالات رائعة على أفق اسطنبول وبحر مرمرة.
    وقد تم تجهيز الغرف الواسعة في هذا الفندق بمفروشات فاخرة كما زينت بأناقة، وتوفر فيها خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون يبث قنوات فضائية وكذلك تكييف هواء ونوافذ زجاجية مزدوجة، كما توفر الغرف إطلالة على المنتزه أو الحديقة وبعض الغرف توفر إطلالات على قصر الباب العالي أو البحر أو آيا صوفيا أو الجامع الأزرق، والجميل أن الفندق يوفر هاتف محمول يشمل مكالمات غير محدودة والاتصال بخدمة الانترنت مجاناً، ومثبت في الهاتف المحمول مجاناً دليل سياحي ديناميكي للمدينة وبرنامج لتحديد المواقع.
    -2-jpg
    يتمتع الضيوف بتناول الإفطار على التراس البانورامي، أما مساءً فيقدم المطعم أطباق منوعة من المأكولات العالمية والتركية ويوفر سهرات رومانسية وإطلالة علوية على وسط مدينة اسطنبول.
    أما مكتب الاستقبال في الفندق فيوفر خدمات على مدار 24ساعة، ويمكنه تقديم معلومات عن المناطق السياحية الشهيرة في المنطقة كما يعمل على ترتيب خدمة تأجير السيارات، ويوفر مواقف للسيارات مجاناً.
    -1-jpg




    مجموعة فنادق دوسو دوسي داونتاون
    -1-jpg

    تقع مجموعة الفنادق هذه بمنطقة الفاتح في جادة فاتان ومنطقة الفاتح تعد خيار رائع للمسافرين المهتمين بمناطق الفن المعماري والآثار والتاريخ.
    موقع المجموعة:
    يعد مكان الفندق قريب جداً من جميع الخدمات في المنطقة ومن الأماكن السياحية كذلك حيث يبعد الفندق عن منطقة السلطان أحمد التاريخية مسافة 3كم، كما يبعد عن جامع السليمانية مسافة 2كم وكذلك يبعد من البازار الكبير مسافة 2.4كم، أما عن الجامع الأزرق فيبعد مسافة 3.3كم، ويقع مطار اسطنبول أتاتورك على بعد 15كم عن الفندق، ويجدر الإشارة أنه يمكن الوصول إليه من خلال مترو الأنفاق عبر محطة "مترو إمنيت فاتح" وهي قريبة تقع على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.
    تتميز المجموعة:
    بأنها توفر مسبح داخلي وبار ومطعم ومركز للعافية، كما أنها تضم حمام تقليدي ومركز للياقة البدنية إلى جانب ذلك توفر خدمات المساج، كما تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مكتب لعلاقات الضيوف ومكتب كونسيرج.
    وأما الغرف تتميز بأنها عازلة للصوت وجميعها تحتوي على ميني بار وتكييف هواء وكذلك غلاية كهربائية ويضم الحمام فيها مجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً، كما تضم بعض الغرف منطقة للجلوس وطاولة لتناول الطعام.

    -2-jpg







    فندق كاليون اسطنبول

    يتميز الفندق بموقع مميز على الواجهة البحرية الرائعة.
    موقع الفندق:
    الفندق قريب من منطقة أمينونو يمكن للضيوف الانطلاق منه شرقاً وجنوباً وشمالاً بكل راحة، كما يمكنهم الوصول مباشرة إلى الواجهة البحرية التي تمتد على شواطئ شبه جزيرة السلطان أحمد، ويبعد 300م فقط من محطة سكة حديد كانكورتاران، أما قصر توبكابي فيبعد عن الفندق 15دقيقة سيراً على الأقدام، في حين يبعد عن مطار أتاتورك مسافة 20.5كم، ويبعد عن مطار صبيحة حوكتشن مسافة 43كم، ويقع كل من آيا صوفيا والجامع الأزرق على مسافة 10دقائق سيراً على الأقدام.
    يتميز الفندق:
    بأنه يضم غرف مع إطلالات صافية على مدينة اسطنبول القديمة أو بحر مرمرة، يميز هذه الغرف الديكور العصري، حيث تضم تلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة ويبث قنوات فضائية كذلك نطام موسيقى متعدد القنوات، كما توفر خدمة الواي فاي مجاناً، كذلك تضم جميع الوحدات ميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي ومكتب للعمل.
    -2-jpg
    يوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24ساعة ليساعد ضيوفه في تأجير السيارات أو خدمات غسيل وكوي الملابس أو إرشادات السفر، كما يوفر لضيوفه مركز للأعمال مع كمبيوتر وفاكس وطابعة، ويوجد أيضاً منطقة متسعة لمواقف السيارات.
    يتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح ومتنوع مع إطلالة رائعة على مضيق البوسفور، أما Terrace Café & Bar الموجود في الهواء الطلق في كاليون فهو يقع على سور المدينة القديمة، ويقدم العديد من المأكولات العالمية والمحلية إلى جانب قائمة طويلة من النبيذ، في حين يقدم Bouquet Bar كوكتيلات إلى جانب عروض ترفيهية موسيقية.
    -1-jpg






    فندق غراند غيلسوي
    -1-jpg
    موقع الفندق:
    يقع في وسط مدينة اسطنبول القديمة حيث يبعد من مسجد سليمان القانوني والبازار الكبير مسافة 10دقائق سيراً على الأقدام، كما يبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 17كم.
    يتميز الفندق:
    يوفر مسبح داخلي وغرف تضم ميني بار وكذلك تلفزيون بشاشة مسطحة يبث القنوات الفضائية، كما تضم بعض الغرف منطقة للجلوس، تتميز خدمة الغرف في الفندق بأنها مستمرة على مدار 24ساعة.
    -2-jpg
    كما يوفر الفندق أماكن راقية لاستخدام الجيم تتضمن الحمام التقليدي وعلاجات المساج وكذلك ساونا ومقصورة للتشمس الاصطناعي، كما يوفر الفندق خدمة نقل للمطار، في حين أن مكتب الاستقبال في الفندق الذي يعمل على مدار 24ساعة ويساعد الموظفين ضيوفه في استئجار الدراجات والسيارات.
    أما المطعم الموجود في الفندق فيقدم الأطباق التركية والعالمية.












    فندق أركاديا

    لقد تم تجديد الفندق في عام 2013.
    موقع الفندق:
    يقع فندق Arcadia Blue Istanbul في وسط حي السلطان أحمد التاريخي.
    يتميز الفندق:
    بأنه يضم مطعم على السطح يوفر إطلالات بانورامية على بحر مرمرة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً وغرف ذات ديكور عالي الذوق مكيفة وتتضمن تلفزيون يبث القنوات الفضائية، كما تتضمن مرافق لإعداد القهوة والشاي والغرف تعد كبيرة الحجم مقارنة مع غيره من الفنادق، كما توفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على البحر.
    -2-jpg
    كما يوفر الفندق علاجات المساج فيسمح للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الساونا، ويؤمن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بشكل جيد، ويوجد بجانب الفندق موقف يسمح لضيوفه استئجار السيارات.
    يستطيع موظفي مكتب الاستقبال في الفندق والذي يعمل على مدار 24ساعة حجز التذاكر للضيوف ليتمكنوا من دخول بعض المواقع التاريخية المتواجدة في اسطنبول.
    يوجد في الطابق التاسع في الفندق مطعم Fine Dine Istanbul الذي يقدم بوفيه للإفطار والذي يميزه إطلالاته الرائعة على الجامع الأزرق وآيا صوفيا وبحر مرمرة ومضيق البوسفور كما يقدم قائمة من الأطباق الاسطنبولية اسم " Istanbul Cuisine influenced by the Dynasty".
    كما يوجد في أعلى طابق Terrace Istanbul الذي يعد مميزاً لاحتساء كأس من النبيذ أو فنجان قهوة فيه.
    يتميز المطعم بإطلالته الرائعة حيث يطل على المضيق ومسجد السلطان أحمد.
    -1-jpg




    فندق فينارا

    موقع الفندق:
    يبعد الفندق مسافة 350م من البازار الكبير، كما أن محطة ترام لاليلي لا تبعد عن الفندق أكثر من 250م، في حين أن محطة مترو Vezneciler تبعد مسافة قصيرة مشياً على الأقدام والتي توفر سهولة الوصول إلى مواقع أخرى في المدينة بما في ذلك ساحة تقسيم.
    يتميز الفندق:
    بأنه يحتوي على جيم ومركز صحي لخدمة ضيوفه، وتتميز غرفه بأنها عصرية مزينة بدرجات ألوان هادئة وجميلة ومحايدة كما أنها عازلة للصوت وتوفر حمام عصري، تقدم هذه الغرف أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً، كما يوجد فيها تلفزيون بشاشة مسطحة وكذلك مكتب للعمل.
    -2-jpg
    ويضم الفندق أيضاً مطعم Verona البانورامي والمتاح طوال اليوم، والذي يوجد في الطابق العلوي ويقدم المأكولات التركية والإيطالية كما يمكنهم تناول مجموعة مختارة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية بالإضافة إلى المعكرونة المصنوعة في المنزل، ويتمكن الضيوف من تناول الطعام وهم يستمتعون بإطلالة مذهلة على البوسفور والمدينة القديمة.
    أما مقهى White Café & Patisserie القهوة مع معجنات مخبوزة وطازجة خلال النهار، في حين أن Black Bar & Bistro الذي يتميز بألوان السجاد الجميلة وألوان الكراسي الارجوانية يوفر أجواء جميلة وعصرية للضيوف لاحتساء مشروب مسائي لذيذ.
    -1-jpg









    فندق داركهيل
    -1-jpg
    موقع الفندق:
    يبعد الفندق مسافة 200م فقط من محطة ترام اليلي يونيفرسيتي، في حين يبعد عن محطة مترو فيزنيسيلير الواقعة وسط مدينة اسطنبول مسافة 350م، كما أنه يبعد مسافة لا تزيد عن 20دقيقة سيراً على الأقدام من حي السلطان أحمد التاريخي، والبازار الكبير يبعد مسافة 15دقيقة سيراً على الأقدام، كما أنه قريب من السوق الرئيسي، أما بعد الفندق عن المتحف الفني التركي والإسلامي والمسجد الأزرق فلا يتجاوز مسافة 25دقيقة سيراً على الأقدام.
    يتميز الفندق:
    يضم الفندق مسبح داخلي وحمام تقليدي مجاناً أما مرافق المساج فهي تتوفر مقابل تكلفة إضافية، ويتميز الفندق بأنه يوفر غرف عصرية ومكيفو فيها خدمة واي فاي مجانية، وتحتوي هذه الغرف على تلفزيون يبث قنوات فضائية بالإضافة إلى مكتب للعمل وميني بار كما تضم بعض الغرف شرفة فرنسية.
    -2-jpg
    يضم الفندق كذلك مكتب متخصص للجولات السياحية يوفر خدمة الغداء المرزوم.
    أما مطعم الفندق فيقدم مجموعة من الأطباق العالمية مع مجموعة منوعة من المأكولات التخصصية التركية التقليدية وذلك على التراس الواقع على السطح والمميز بإطلالاته البانورامية على اسطنبول.

    أرجو أن أكون قد أفدتكم، راجيا لكم رحلة موفقة.








    فندق دويل تري من هيلتون- أولد تاون
    -1-jpg
    موقع الفندق:
    يقع الفندق في وسط حي السلطان أحمد، حيث يبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 15كم عن الفندق، كما يبعد الفندق عن القرن الذهبي مسافة 6كم، أما البازار الكبير فيمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام في مدة 5دقائق فقط.
    يتميز الفندق:
    بأنه يقدم غرف عصرية ومكيفة والخدمة فيها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وهي تحتوي على مكتب للعمل مجهز بكرسي تنفيذي ويتوفر في جميع الحمامات الداخلية منتجات استحمام مجانية كما يتوفر فيها تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة انترنت بسرعة عالية.
    -2-jpg
    كما يضم الفندق حمام تركي يقدم علاج المساج، ويضم صالون تجميل في الموقع كما يوفر خدمة انترنت مجانية في مركز الأعمال وفيه أيضاً مكتب للجولات السياحية الذي يوفر للضيوف خدمة استئجار السيارات.
    أما مطعم Terraceفيقدم المأكولات العالمية والتركية، في حين يقدم مطعم Old town وجبات الإفطار على طراز البوفيه.

    مواضيع عشوائيه ممكن تكون تعجبك اخترناها لك:


    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد

    التعديل الأخير تم بواسطة ayda.nofal ; 12-19-2017 الساعة 05:23 PM

  2. #2
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    2
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب

    جزاك الله خير

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  3. #3
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    2
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب

    يا جماعة انا محتار بخصوص السكن هل أسكن في شقق فندقية أم في فندق

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  4. #4
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    1
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب

    اخي عبد الناصر بالنسبة للسكن حسب ... كل واحد عنده وجهة نظر أنا وجهة نظري الشقق الفندقية مريحة وخاصة للعوائل وبعضهم يفضل الفنادق لأن يتوفر فيها كل شيء بعكس الشقق الفندقية

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


  5. #5
    عضو مسجل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2017
    المشاركات
    1
    Post Thanks / Like

    افتراضي رد: تجربتي مع افضل فنادق في الفاتح اسطنبول فندق فيكتوري ومناسب جدا للعرب

    جميل جدا أنا وجهة نظري أن افضل السكن هو قلب العاصمة دائما في اي دولة ازورها ... كل شيء يكون قريب منك وما يحتاج

    facebook twitter youtube


    + إنشاء موضوع جديد


+ الرد على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. بحث عن افضل فندق اقتصادي في اسطنبول ادارة تركية او سلسلة فنادق تركية ثلاثه نجوم
    بواسطة Robot في المنتدى تركيا المسافرون العرب دليلك في السياحه في تركيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-06-2015, 04:29 PM
  2. فندق سمرست الفاتح
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-31-2015, 08:34 PM
  3. فندق الفاتح
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر الى مملكة البحرين Bahrain
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-30-2015, 03:13 AM
  4. برج الفاتح افخم فنادق السودان وافريقيا بالصور
    بواسطة Robot في المنتدى بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-15-2015, 03:54 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ماذا يقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟
منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
تابعنا عالشبكات الاجتماعيه