تعج ماليزيا بالمرافق السياحية من منتجعات و متنزهات و فنادق ما يجعلها قبلة للسياح و خاصة الشباب ، في هذا المقال سنتطرع إلى  فنادق ماليزيا للشباب .

افضل فنادق ماليزيا للشباب

أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور هي خيارات الاقامه المثالية للشباب الأكثر تطورا ، والتي تفتخر بالديكورات الداخلية اللامعة ، وغرف الضيوف الرائعة ، والخدمة الشخصية ، ومجموعه واسعه من وسائل الراحة الجيدة مثل حمامات السباحة ، مراكز اللياقة البدنية المجهزة بالكامل ، والمطاعم الحائزة علي جوائز.
كوالالمبور مدينه متعددة الثقافات مع تاريخ فريد من نوعه ، والمباني المستقبلية مع التاثيرات الاوروبيه فضلا عن العمارة الاستعمارية مع المغربية ،والعناصر الفيكتورية.
الفنادق الأكثر شعبيه من فئة 5 نجوم في والتي تقع علي مسافات سيرا علي الاقدام من الوجهات السياحية الشعبية مثل الأبراج التوام بتروناس ، منارة كوالا لمبور فضلا عن المراكز التجارية الرئيسية لكوالا لمبور , والحدائق ومول التسوق.
للشباب الذين لديهم ذوق لأفضل الأشياء في الحياة ، وقد فازت هذه الفنادق الراقية أيضا بالعديد من الجوائز لخدمه الدرجة الاولي ، والمرافق الفردية ، والموقع المريح والاقامه الفخمة.

فندق تريدرز كوالالمبور

فندق تريدرز في كوالا لمبور هو فندق من خمس نجوم يقع مقابل كليسي مع برجي بتروناس التوام ومركز كوالا لمبور للمؤتمرات مع موقعه المميز ووسائل الراحة مثل خدمه الواي فاي المجانية ، ومركز لرجال الاعمال مع خدمات السكرتارية وخمس غرف اجتماعات في الموقع ، فهو فندق مثالي للشباب ومكانا رائعا للبقاء .حيث المرافق الترفيهية الرائعه فأمام الفندق منتزه كليسي ، الذي يستضيف مسار الركض 1.3 كيلومتر.بالاضافه إلى ذلك ، يضم الفندق مسبحا وصاله رياضيه مجهزه تجهيزا كاملا مع ساونا ومنتجعا صحيا مع خمس غرف للعلاج .
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) Kuala Lumpur City Centre, 50088 Kuala Lumpur, Malaysia 

التكلفة: 463 SAR

لحجز أفضل العروض

 

أجنحة أواسيز كوالالمبور باي فار إيست هوسبيتاليتي

أجنحة أواسيز كوالالمبور باي فار إيست هوسبيتاليتي

ثاني افضل فنادق ماليزيا للشباب هة فندق اواسيا للاجنحه الفندقية في كوالا لمبور الاقامه في تضعك في قلب كوالا لمبور ، علي مسافة قريبه من مينارا كوالا لمبور وبرج كوالا لمبور. وتشمل المرافق المميزة خدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس ، ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وتخزين الامتعه. يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع وخدمة الانترنت وآلة صنع الشاي / القهوة في جميع الغرف.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) No 10, Lorong P Ramlee,, 50250 Kuala Lumpur, Malaysia –
التكلفة: 257 SAR

لحجز أفضل العروض

 

هيلتون كوالالمبور

هيلتون كوالالمبور

هيلتون كوالا لمبور ثالث افضل فنادق ماليزيا للشباب هو الكلاسيكية العريقة مع الخدمة المتكاملة. انه يملك كل ما يلزم للحفاظ علي الضيوف سعيده–الطوابق السادسة والسابعة مخصصه للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات ، في حين ان الصالة الرياضية طابقين ، ومنتجع صحي ، وساونا ، وحوض سباحه 120 متر يوفر هيلتون كوالا لمبور مجموعه من الاعمال الفنية والخشب والفولاذ الذي يعطي المكان لمسه انيقه، يضم 503 غرفة (بما في ذلك 32 اجنحه) تميزت ببساطه مع أحدث وسائل الراحة.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) 3, Jalan Stesen Sentral, 50470 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 366 SAR

لحجز أفضل العروض

 

كازا ديل مار لانكاوي

كازا ديل مار لانكاوي

المركز الرابع افضل فنادق ماليزيا للشباب يصنف باعتباره واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في ماليزيا ، كازا ديل مار في لانكاوي ، يطل علي شاطئ بانتانغ سينانج. هذا هو واحد من أكثر المناطق الترفيهية الشعبيه في لانكاوي مع مجموعه واسعه من المطاعم القريبة.
جميع غرف الفندق تطل علي البحر ويتم تبريدها من قبل المراوح وتكييف الهواء .
والنوافذ توفر وجهات نظر رائعه من شاطئ سينانغ. تقع الغرف الفاخرة في الطابق الأرضي والاجنحه في الطابق الأول.

لحجز أفضل العروض

 

فندق داتاي لانكاوي

فندق داتاي لانكاوي

المركز السادس في افضل فنادق ماليزيا للشباب يتميز فندق داتاي لنكاوي بمجموعه متنوعة من الفيلات والاجنحه التي تقع علي الأجواء الاستوائية للغابات المطيرة علي مقربه من الشاطئ.المرافق وفيرة وتشمل صالة رياضيه ، وناد صحي ، وساونا ، وليس مسبحا واحدا ولكن اثنين. مع مناظر خلابة من خلال قمم الأشجار إلى البحر .ويقع المسبح الآخر بالقرب من الشاطئ لأولئك الذين يرغبون في التمتع بنسيم البحر المنعش. يحتوي المنتجع علي خمسه مطاعم تخصصيه تقدم مجموعه من الماكولات العالمية.يقع مطعم الجناح علي سبيل المثال في المظلة المطيرة ، ويقدم الماكولات التايلاندية الاصيله في أجواء الهواء الطلق.

لحجز أفضل العروض

 

منتجع فور سيزون لانكاوي

منتجع فور سيزون لانكاوي

يقع منتجع فور سيزون لانكاوي علي شاطئ تانجونغ روهو. جميع اجنحه الضيوف والفيلات تقدم الأصوات المهدئة للبحر والمناظر المثيرة لغروب الشمس خارج الشاطئ.الاقامه للنزلاء هي مزيج من عناصر التصميم الماليزية التقليدية وميزات المنتجع المعاصرة ، مع أرضيات الخشب ، وارتفاع السقوف والشرفات المفتوحة الكبيرة.توفر الفيلات المستقلة خصوصية كامله مطلة علي بحر أزور. ويعتبر من اجمل و افضل فنادق ماليزيا للشباب.الفناء الفسيح خارج الغرفة مفروش بطاولة لتناول الطعام لأربعه وسرير ضخم. وتشمل منطقه المعيشة شاشه 42 بوصه وتلفزيون بشاشه عاليه السرعة.

الموقع: (تانجونغ رو, ماليزيا) Jalan Tanjung Rhu, Langkawi, 07000 Tanjung Rhu , Malaysia

التكلفة: 5558 SAR

لحجز أفضل العروض

 

منتجع وسبا شانغريلا – لا راسا ريا

منتجع وسبا شانغريلا - لا راسا ريا

يقع منتجع وسبا شانغريلا – لا راسا ريا علي بعد نصف ساعة من مركز كوتا كينابالو. ويقع الفندق بالقرب من المياه النقية البلورية والشواطئ البكر.
تشمل المرافق في الفندق نفسه مطعما يقدم اطباق كاليفورنيا ، وصاله رياضيه ، وغرفه بخار وخدمه تدليك.
وهناك أيضا حمام سباحه والفندق يحتوي علي ملعب جولف خاص به.
الموقع: (كوتا كينابالو, ماليزيا) Pantai Dalit, Tuaran, 89208 Kota Kinabalu, Malaysia
التكلفة: 752 SAR

لحجز أفضل العروض

 

منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ أرو

منتجع وسبا شانغريلا تانجونغ أرو

يقع منتجع وسبا تانجونغ-لا في شانغريلا ارو في محيط طبيعي جميل في كوتا كينابالو. وتقع أماكن التسوق والترفيه بالقرب من المكان.وهناك شرفات خاصه ملحقه بجميع الغرف في منتجع تانجونغ ارو. ويمكن للنزلاء الاختيار بين سته مطاعم وبارات مختلفه.كما يقدم الفندق خدمات السبا الواسعة لضيوفه.

الموقع: (كوتا كينابالو, ماليزيا) No 20, Jalan Aru, Tanjung Aru, 88100 Kota Kinabalu, Malaysia

التكلفة: 844 SAR

لحجز أفضل العروض

 

منتجع وسبا بونغا رايا آيلاند

منتجع وسبا بونغا رايا آيلاند

يقع منتجع وسبا جزيرة بونغا رايا في مكان منعزل بالقرب من مدينه كوتا كينابالو.تتوفر خدمه التلفزيون وتكييف الهواء وإنترنت عالي السرعة وميني بار في كل غرفه.كما تتميز الفيلات في منتجع وسبا جزيرة بونغا رايا بشرفات جميلة. يضم شاطئ ومرافق حديثة وملامح التصميم الذي يدمج العديد من العناصر المميزة للهندسة مثل البناء الأخشاب.تفع الفيلات علي الشاطئ حيث تتمتع بإطلالات شامله علي بحر الصين الجنوبي.
الموقع:  (جزيرة جايا, ماليزيا) Polish Bay, Gaya Island, 88778 Gaya Island, Malaysia
التكلفة: 848 SAR

لحجز أفضل العروض

قناة واتس اب عطلات