تعتبر إمارة الفجيرة واحدة من أجمل إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقع على بحر عمان، لما تتمتع به من إطلالات رائعة وخلابة على الطبيعة الجبلية الصحراوية، حيث أنها تتكون من سلسلة من الجبال تتخللها السهول والهضاب، وتمتد على مساحة واسعة من شاطئ بحر عمان، كما توجد بها الكثير من المعالم التي يمكنك زيارتها خلال السياحة في الفجيرة.

 

 

أهمية إمارة الفجيرة

تعد إمارة الفجيرة من أهم المدن التي يجب زيارتها عند السياحة في الامارات،حيث اكتسبت أهميتها من ميناءها الواقع على ساحل بحر عمان، الذي يعتبر أهم موانئ شحن الماشية في العالم، وأهم موانئ تزويد الوقود في المنطقة، وهذا ما جعل الإمارة وجهةً لرجال الأعمال والعمال الذين يقصدونها لأسباب تعود إلى تنوع المعيشة، والطبيعة، والأعمال التي يمارسونها.

 

 

تشتهر إمارة الفجيرة بوجود نادي الإمارة للتايكواندو، الذي يعتبر النادي الأول على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

ولجمال هذه الإمارة وما تتمتع به من أهمية، ازداد احتياج الزوار، ورجال الأعمال، والأفراد لأماكن الإقامة المؤجرة، وتنوُع الإيجار ما بين غرف، وشقق كبيرة أو صغيرة، وغرف استديو، حيث أن منطقة دبا تضم العديد من شقق الفجيرة الفخمة الفاخرة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل أربع شقق للإيجار في الفجيرة.

 

افضل شقق للايجار في الفجيرة

سيجي للشقق الفندقية

يحتل فندق سيجي موقعاً مميزاً في قلب مدينة الفجيرة، بالقرب من المرفأ، إذ يبعد مسافة 2.9 كم من مسجد الشيخ زايد، كما يبعد قرابة 25 دقيقة مشياً على الأقدام من منتزه كورنيش.

يضم فندق سيجي 79 غرفة مطلة على شاطئ بحر عمان، تحتوي كل غرفة على خزانة للملابس، وثلاجة، وميكروويف، وتلفزيون مزود بالقنوات الفضائية، والحمام مجهز بمجفف للشعر ولوازم الاستحمام.

يضم الفندق العديد من المرافق، فهناك مطعم يعمل على مدار الساعة يقدم العديد من الأطباق، ومسبح، وبار بالقُرب من المسبح، ومركزاً للياقة البدنية، ونادي صحي، ومقهى بالقرب من الفندق.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات الأُخرى مثل خدمة الواي فاي المجانية، وموقف للسيارات، وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة، وكي الملابس، والعديد من الخدمات الأُخرى التي تُؤمن للنزلاء الراحة التامة.

 

 

فورتشن للشقق الفندقية

يقدم فندق فورتشن مجموعة من أفضل الشقق الفندقية في الفجيرة، ويتميز بقربه من المطار، حيث أنه يبعد عنه فقط مسافة 3 دقائق بالسيارة، ودقائق قليلة من منتزه كورنيش الفجيرة وشاطئ بحر عمان.

يضم الفندق 49 وحدة سكنية مجهزة بالشرفات، والمطبخ، ومنطقة للجلوس، وكل وسائل الراحة، كالمكيف، وخزانة الملابس، وتلفزيون مزود بالقنوات الفضائية، وثلاجة، وحمام يحتوي جميع لوازم الاستحمام.

كما يوجد في الفندق مطعماً يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الهندية، والصينية، ومقهى لاحتساء القوة أو الشاي، وأيضاً يقدم الفندق العديد من الخدمات المجانية كخدمة الواي فاي، وموقف خاص بالسيارات، تأجير السيارات، وصالات للرياضة.

 

 

أداجيو الفجيرة للشقق الفندقة الفاخرة

تتميز هذه الشقق برخص أسعارها، حيث يقدم هذا الفندق غرف استديوهات بأثاث عصري، وإطلالة على الطبيعة الجبلية الرائعة، كل غرفة تحتوي على مطبخ بكامل تجهيزاته، وحمام بمجفف الشعر وروب الحمام، ومكتب للعمل، وإنترنت لاسلكي.

يحتل هذا الفندق موقعاً مميزاً وسط مدينة الفجيرة، بالقُرب من موقف الباصات، على بُعد 3 كم من منتزه كورنيش كلبا، وعلى بُعد 4.1 كم من شاطئ المظلات، بالقُرب من حديقة عين مضب.

يُمكنكم الاستمتاع والاسترخاء في المرافق التي توجد في الفندق كالمنتجع الصحي، والنادي الرياضي، ومركز اللياقة البدنية، والمسبح، كما يُقدم الفندق لنزلائه خدمات مجانية كالإنترنت اللاسلكي، وموقف السيارات، والعديد من المرافق والخدمات الأخرى.

 

 

راينور للشقق الفندقية

تقع هذه الشقق الفندقية على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جامعة الشارقة، ويبعُد قُرابة 9 كم من قرية التراث، كما يبعُد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ المظلات، بالقُرب من المتاحف والمعالم الأثرية.

يحتوي هذا الفندق على 30 غرفة، البعض منها مطلة على الطبيعة الجبلية الخلابة، وجميع الغرف تحتوي على حمام مع الدوش، إضافةً إلى ثلاجة، وغلاية لعمل القهوة أو الشاي.

تضم راينور للشقق الفندقية مسبح، وجاكوزي يُمكن النزلاء من الاستمتاع والراحة، كما يوجد Maharaja Cafe الذي يقدم أنواعاً مختلفةً من الكوكتيلات، والمشروبات، أيضاً يُقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني، وموقف خاص للسيارات والعديد من الخدمات الأخرى.