الموقع
اقامتك في فندق ريتز كارلتون ، مركز دبي المالي الدولي يضعك في قلب دبي ، علي بعد دقائق من مركز دبي المالي الدولي بالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينه كيدزانيا.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل السباحه في الهواء الطلق ، و سباحه داخلية ، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه في هذا الفندق الوصول لاسلكي إلى الإنترنت (رسوم اضافيه) ، وصالون لتصفيف الشعر ، وخدمات الأفراح.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم الفندق ، حيث يمكنك التمتع بالمشروبات في حانة وتناول الطعام في الهواء الطلق أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركز اعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وصحف مجانية ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس. يحتوي هذا الفندق علي 15070 قدم مربع (1400 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ، ، وغرف اجتماعات. يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.