الموقع
مع اقامتك في ذا بالاس وسط مدينه دبي ، ستكون في موقع مركزي في دبي ، وعلي بعد خطوات من سوق البحر ، وعلي بعد دقائق من برج خليفة. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من نافورة دبي ومدينه كيدزانيا.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفه الهواء التي تضم ميني بار. يتم توفير التلفزيون للترفيه . تحتوي الحمامات الخاصة علي مستحضرات التجميل المجانية ومجففات الشعر. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل ملهي ليلي و السباحه في الهواء الطلق وساونا. يتميز هذا الفندق الفني أيضا بامكانيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (رسوم اضافيه) ، روضه أطفال/رعاية الطفل ( تكلفه اضافيه)

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المقهى أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. استرخ مع مشروبك المفضل في بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركزا لرجال الاعمال ، وسيارة ليموزين/تاون. يحتوي هذا الفندق علي مرافق تبلغ مساحتها 18299 قدم مربع (1700 متر مربع) ، بما في ذلك غرفه اجتماع. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه .