الموقع
يقع برجمان ارجان روتانا-دبي في موقع مركزي في دبي ، علي مسافة قريبه من مركز بورجمان مول بالقرب من متحف دبي. يقع علي مقربه من سوق باستاكيا والمنسوجات.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم مطابخ صغيره مع ثلاجات وميكروويف. تحتوي الغرف علي شرفات خاصه. يتم توفير أجهزه تليفزيون ذات شاشات مسطحه مع برامج الأقمار الصناعية للترفيه ، مع اتصال سلكي ولاسلكي بالإنترنت متاح للرسوم الاضافيه. وتشمل وسائل الراحة خزائن ومكاتب ، ويتم توفير التدبير المنزلي يوميا.

المرافق الممتازة
تمتع بالمرافق الترفيهية مثل حوض السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول اللاسلكي إلى الإنترنت (رسوم اضافيه) ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في المطعم أو في مقهى. أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. استرخ مع مشروبك المفضل في البار أو بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الصحف المجانية ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس ، ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة. وتضم مركزا للمؤتمرات وحيزا للمؤتمرات وغرفا للاجتماعات. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه .