الموقع
الاقامه في أبراج الجميرا الاماراتيه تضعك في قلب دبي ، علي بعد دقائق من مركز دبي المالي الدولي بالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينه كيدزانيا.

الغرف
جعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار وتلفزيونات البلازما. وتضم غرفتك سريرا مريحا ، وجميع الغرف مفروشه بأسره أريكه. يوفر لك الوصول المجاني السلكي لاسلكي بالإنترنت ، وتوفر برامج الأقمار الصناعية للترفيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام منفصلة وحمامات استحمام مصممه ومستحضرات التجميل المجانية.

المرافق الممتازة
تدليل نفسك مع زيارة للمنتجع الصحي ، والتي تقدم علاجات الجسم والوجه. كن علي يقين من اننا نقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك حديقة المياه المجانية ، والنادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول المجاني إلى الإنترنت لاسلكي ، والاشراف علي رعاية الأطفال/الانشطه. .

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في أحدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل 5 مطاعم ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وسيارة ليموزين. المرافق في هذا الفندق تتكون من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .