الموقع
مع اقامتك في فندق شاطئ الجميرا في دبي (ام سقيم) ، ستكون علي بعد دقائق من حديقة المياه البرية وادي القرب من التزلج دبي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من سوق مدينه الجميرا وشاطئ ام سقيم.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. بعد يوم علي الشاطئ الخاص ، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة الترفيهية الأخرى بما في ذلك ملهي ليلي وحديقة مياه مجانية. يوفر هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، روضه أطفال/رعاية الأطفال (تكلفه اضافيه) ، والاشراف علي رعاية الأطفال/الانشطه.

الطعام
يمكنك الاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. يمكنك الاسترخاء مع مشروب منعش في أحد حانتي حمام السباحة الاثنين.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/المدينة ، والوصول السريع للفندق. وتضم الغرف الفندقية في هذا الفندق حيزا للمؤتمرات وقاعات للاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .