الموقع
مع اقامتك في دوبل تري من هيلتون اسطنبول – أولد تاون, ستكون في موقع مركزي في إسطنبول, خطوات من بايزون يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من البازار الكبير ومسجد السليمانيه.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من غرف الضيوف يضم ميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحه. توفر الترفيه والاتصال السلكي والاسلكي بالإنترنت للحصول علي رسوم اضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالتدليك. إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد ناد صحي ، ساونا ، وغرفه بخار. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (رسوم اضافيه) ، وخدمات الكونسيرج ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال.

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه في أحد مطاعم الفندق ، أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. اروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (السلكية) ، ومركز الاعمال علي مدار 24 ساعة ، يحتوي هذا الفندق علي مرافق تبلغ مساحتها 3531 قدم مربع (328 متر مربع) ، بما في ذلك غرف الاجتماعات.