الموقع
مع اقامتك في رافلز دبي في دبي (بر دبي) ، ستكون علي بعد دقائق من مول مدينه وافي بالقرب من خور دبي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من ملعب زعبيل وساحة لامساي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف مكيفه الهواء يضم محطات للايبود . تحتوي الغرف علي شرفات خاصه. مع الأقمار الصناعية توفر الترفيه ، في حين ان الإنترنت لاسلكي المجاني يبقي لكم اتصال. الحمامات الخاصة تحتوي علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية .

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل ملهي ليلي ، وناد صحي ، وحوض سباحه في الهواء الطلق. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في المطعم أو في مقهى. أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. عطشان? اروي عطشك في بار بجانب المسبح ، أو بار للسباحة. تتوفر وجبه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، والصحف المجانية . مرافق هذا الفندق تتكون من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه .