الموقع
الاقامه في رافلز إسطنبول تضعك في قلب إسطنبول ، وقريبه لمركز كانعلي مول وإسطنبول سيفاهير للتسوق والترفيه. يقع هذا الفندق الفخم علي مقربه من اكمركيز وأبراج ترامب .

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من غرف الضيوف تضم محطات للايبود وأجهزه التلفزيون . تحتوي الغرف علي شرفات . يتم توفير برامج الأقمار الصناعية للتسلية الخاصة بك والإنترنت اللاسلكي. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل .

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. ومن المؤكد انك تقدر الراحة الترفيهية ، بما في ذلك ملهي ليلي ، وناد صحي ، ومسبح داخلي. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي ، خدمات الكونسيرج ، والاشراف علي رعاية الأطفال/الانشطه.

الطعام
يمكنك الحصول علي الطعام في أحد مطاعم الفندق ، أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة. تتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.
الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، ومحطه للكمبيوتر. يحتوي هذا الفندق علي 23059 قدم مربع (2143 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ، ومساحة للمؤتمرات ، وغرف اجتماعات.