الموقع
مع اقامتك في فندق ماريوت تبليسي ، ستكون في موقع مركزي في تبليسي ، علي بعد خطوات من المعرض الوطني في جورجيا ومسرح روستافيلي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من كنيسه كاشفيتي ومسرح الأوبرا والباليه في تبليسي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار وتلفزيون
توفر برمجه الكابل الترفيه والاتصال السلكي ولاسلكي بالإنترنت للحصول علي رسوم اضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة أحواض الاستحمام ومستحضرات التجميل المجانية ومجففات الشعر. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم والوجه. إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد ناديا صحيا ومسبحا داخليا وساونا. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (رسوم اضافيه) ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد ، والتسوق في الموقع.

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه طعام في مطعم الفندق الذي يضم بارا أو الاقامه والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. تتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وخدمه سيارات ليموزين/تاون. يحتوي هذا الفندق علي 4036 قدم مربع (363 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ، وغرف اجتماعات. يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.