الموقع

مع اقامتك في شانغريلا البوسفور ، اسطنبول ، ستكون في موقع مركزي في اسطنبول ، وخطوات من المتحف البحري ودقائق من مسجد سنان باشا. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من قصر توبكابي وأيا صوفيا.

الغرف

اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف يضم ميني بار وصانعة اسبرسو. والوصول إلى الإنترنت هو مجاني . تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودش منفصل . وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة

يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. إذا كنت تبحث عن الفرص الترفيهية ، ستجد النادي الصحي ، وحمام سباحه داخلي ، وحوض سبا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد.

الطعام

يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في أحدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل مطعمين ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. يمكنك الاسترخاء مع مشروب منعش في أحد البارات/الصالات. يتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى

تشمل وسائل الراحة المميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، ومحطه للكمبيوتر . وتضم المرافق في هذا الفندق مركزا للمؤتمرات ومساحة للمؤتمرات وغرفا للاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب).