الموقع
مع أقامه في فندق ادامار في إسطنبول (السلطان احمد) ، ستكون علي بعد دقائق من كاجالوغلو هامامي وكاتدرائية سيستيرن. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم علي مقربه من هايجيا صوفيا وميدان سباق الخيل.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف مكيفه الهواء يضم محطات للايبود . يتم توفير أجهزه تلفزيون ذات شاشات مسطحه مع برامج الأقمار الصناعية للترفيه ، مع اتصال سلكي ولاسلكي بالإنترنت متاح بالرسوم الاضافيه. وتحتوي الحمامات الخاصة على مستحضرات التجميل المصممة. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب المحمولة

المرافق الممتازة
الاستفادة من وسائل الراحة المريحة مثل الإنترنت لاسلكي ، وخدمات الكونسيرج ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه التسوق في الموقع ، وتلفزيون .

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه طعام في مطعم الفندق الذي يضم بارا أو الاقامه والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. يمكنك الاسترخاء مع مشروب منعش في أحد البارات/الصالات. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني ساخن/بارد يوميا.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المتميزة الاتصال بالإنترنت عالي السرعة ، والصحف المجانية ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه ، ويتوفر موقف للسيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.