الموقع
مع اقامتك في فندق برجايا تايمز سكوير ، ستكون في موقع مركزي في كوالا لمبور ، وعلي بعد خطوات من ساحة برجايا تايمز بلازا. يقع هذا الفندق 4.5-علي مقربه من شارع بيتالينغ وأبراج بتروناس التوام.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار. الوصول إلى الإنترنت يحافظ علي اتصالك ، والبرمجة الفضائية متاحه للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة مع أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات حمام مجانية. وتشمل وسائل الراحة خزائن ومكاتب ، ويتم توفير التدبير المنزلي يوميا.

المرافق الممتازة
تدليل نفسك مع علاجات الجسم ، والوجه. إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد ناديا صحيا ومسبحا خارجيا وساونا. ويتميز هذا الفندق أيضا بخدمات الكونسيرج ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال والتسوق في الموقع.

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه في أحد مطاعم الفندق ، أو البقاء فيها والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. اروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار. ويتوفر بوفيه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركزا لرجال الاعمال ، وسيارة ليموزين/تاون. مرافق هذا الفندق تتكون من مركز للمؤتمرات وغرفه اجتماعات. تتوفر خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب).