الموقع
عند البقاء في جراند ترابيا في إسطنبول ، ستكون قريب من المحيط و لقصر الكاسر والحليم الباشا. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من متحف سادبيرك هانيم وباركورمان.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف مكيفه الهواء يضم محطات للايبود . يتم توفير أجهزه تلفزيون ذات شاشات مسطحه مع برامج الأقمار الصناعية للترفيه ، مع اتصال سلكي ولاسلكي بالإنترنت متاح بالرسوم الاضافيه. وتحتوي الحمامات الخاصة على مستحضرات التجميل المصممة. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب المحمولة

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. كن علي يقين من اننا نقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق ، وحمام سباحه داخلي. وتشمل الميزات الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه ، روضه أطفال/رعاية الأطفال (تكلفه اضافيه) ، وصالون لتصفيف الشعر.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في أحدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل 3 مطاعم ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. استرخ مع مشروبك المفضل في البار أو بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وسيارة ليموزين .يحتوي هذا الفندق علي 23737 قدم مربع (2206 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ومساحة للمؤتمرات. يتوفر موقف السيارات الذاتي (رهنا بالرسوم) في الموقع.