الموقع
مع اقامتك في فندق ماريوت الماركي في دبي ، ستكون في موقع مركزي في دبي ، وقريبه لحديقة الصفا وبرج خليفة. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من سوق البحر ونافورة دبي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل ملهي ليلي و السباحه في الهواء الطلق وساونا. يتميز هذا الفندق الفني أيضا بامكانيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (رسوم اضافيه) ، روضه أطفال/رعاية الطفل ( تكلفه اضافيه) ، وخدمات الأفراح.

الطعام
يمكنك الحصول علي الطعام في أحد مطاعم الفندق الخمسة ، أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة. تتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، ومحطه للكمبيوتر. يحتوي هذا الفندق علي 55468 قدم مربع (5155 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ، وغرف اجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .