الموقع
مع اقامتك في فندق راديسون بلو بيرا في إسطنبول ، ستكون في موقعا مركزيا في إسطنبول ، وعلي بعد خطوات من معرض المصحات ودقائق من ساحة توريل. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من برج غالاتا ومسجد السليمانيه.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف التي تضم ميني بار. غرفتك تاتي مع سرير الوسادة العلوية. تتوفر خدمه الإنترنت لاسلكيه للحفاظ علي اتصالك. وتحتوي الحمامات علي دش استحمام مع مستحضرات استحمام .

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل حمام سباحه داخلي ، وحوض سبا ، وساونا. يوفر هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكيه ، خدمات الكونسيرج ، وروضه أطفال/رعاية الأطفال (تكلفه اضافيه).

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المقهى أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق.يمكنك ان تروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار.

الاعمال والمرافق الأخرى
تشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس. يحتوي هذا الفندق علي 3067 قدم مربع (285 متر مربع) من الحيز الذي يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) ، ويتوفر موقف السيارات الذاتي (رهنا بالرسوم) في الموقع.