الموقع
يقع فندق شيراتون امبريال كوالا لمبور في قلب كوالا لمبور ، علي مسافة قريبه من ساحة العاصمة . يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من ساحة ميرديكا وأبراج بتروناس التوام.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة الهواء التي تضم ثلاجات وميني بار. يتم توفير تلفزيون
البرمجة الفضائية للترفيه الخاص بك ، مع الوصول إلى الإنترنت المتاح للرسوم الاضافيه. تحتوي الحمامات علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات حمام مجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب المحمولة المتوافقة.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم والوجه. كن علي يقين من ان نقدر الراحة الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا ، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي ، وخدمات الكونسيرج ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد. يمكن للنزلاء اللحاق بالسيارات

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في احدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل 3 مطاعم ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. يمكنك الاسترخاء مع مشروب منعش من بار بجانب حمام السباحة أو أحد البارات/الصالات. تتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة وخدمه السيارات في المدينة ومحطه للكمبيوتر. يحتوي هذا الفندق علي 23000 قدم مربع (2070 متر مربع) من الحيز الذي يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) ، ويتوفر موقف للسيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.