الموقع
مع اقاتك في كمبينسكي مول الامارات في دبي (البرشاء) ، ستكون علي بعد دقائق من تزلج دبي ومول الامارات. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من سوق مدينه الجميرا ومنتزه الوادي البري المائي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم مطابخ صغيره. والوصول إلى الإنترنت هو مجاني ، في حين 36-بوصه تلفزيونات البلازما مع الأقمار الصناعية توفر الترفيه. وتشمل وسائل الراحة خزائن ومكاتب ، ويتم توفير التدبير المنزلي يوميا.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. كن علي يقين من اننا نقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق ، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، روضه أطفال/رعاية الأطفال (تكلفه اضافيه) .

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه لتناول الطعام في مطعم الفندق أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. استرخ مع مشروبك المفضل في بار أو بار بجانب المسبح. تتوفر وجبه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركزا لرجال الاعمال ، وسيارة ليموزين/تاون. مرافق هذا الفندق تتكون من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب).