الموقع
يقع فندق ماريوت في موقع مركزي في إسطنبول ، علي مسافة قريبه من مركز التسوق والترفيه في إسطنبول ، بالقرب من أبراج ترامب إسطنبول. يقع هذا الفندق الفخم علي مقربه من مستشفي العامرية وقاعه الحفلات الموسيقية.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار. سريرك ياتي مع الأوراق القطنية المصرية. الوصول لاسلكي إلى الإنترنت (رسوم اضافيه) يبقيك متصلا للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة علي مستحضرات التجميل المجانية .

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. كنت علي يقين من اننا نقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه داخلي ، وساونا. وتشمل المرافق الاضافيه محلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد ، وصالون لتصفيف الشعر ، وخدمات الأفراح.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم الفندق ، حيث يمكنك التمتع بالمشروبات في حانة وتناول الطعام في الهواء الطلق أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. اروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار. يتوفر بوفيه الإفطار يوميا مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المتميزة المغادرة السريعة ، والصحف المجانية ، وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس. يحتوي هذا الفندق علي 14391 قدم مربع (1295 متر مربع) من الحيز الذي يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات.