الموقع
الاقامه في فندق ماريوت دبي تضعك في قلب دبي ، وهي قريبه لإستاد زعبيل ومول دبي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز مدينه وافي مول ومحمية راس الخور للاحياء البرية.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة الهواء التي تضم ثلاجات وميني بار. الأقمار الصناعية توفر الترفيه والوصول إلى الإنترنت متاح للرسوم الاضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية . وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم. إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد مسبحا في الهواء الطلق ، وحوضا صحيا ، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول المجاني إلى الإنترنت لاسلكي ، ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المقهى أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. اروي عطشك مع مشروبك المفضل في البار.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، ومحطه للكمبيوتر. تحتوي المرافق في هذا الفندق علي مركز للمؤتمرات وغرف للاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار مقابل رسوم اضافيه في المواعيد المحددة .