الموقع
مع اقامتك في فندق موفنبيك بن بطوطة-دبي في دبي ، ستكون قريبا من مركز ابن بطوطة مول ومول الشاطئ التجاري. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من دبي مارينا مول ونادي مونتجمري للغولف.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم محطات للايبود وتلفزيونات البلازما. الأقمار الصناعية توفر الترفيه والوصول إلى الإنترنت متاح للرسوم الاضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية . وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب المحمولة المتوافقة.

المرافق الممتازة
لا تفوت عليك الفرص الترفيهية بما في ذلك النادي الصحي و السباحة في الهواء الطلق. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول لاسلكي إلى الإنترنت (رسوم اضافيه) ، ورعاية الأطفال/الانشطه الخاضعة للاشراف. ويمكن للنزلاء اللحاق بالشاطئ أو التسوق .

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في أحدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل 8 مطاعم ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. استرخ مع مشروبك المفضل في بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وخدمه سيارات ليموزين/تاون. يحتوي هذا الفندق علي 7911 قدم مربع (735 متر مربع) من المساحة التي تتالف من حيز المؤتمرات وغرفه اجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .