الموقع
مع أقامتك في فندق ميديا دبي في دبي (مدينه دبي للاعلام) ، ستكون علي بعد دقائق من الجامعة الامريكيه في دبي بالقرب من مرسي دبي. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم علي مقربه من نادي الامارات للجولف والغطس في دبي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من 260 غرفه زينت بشكل فردي عن غرف الضيوف ، وتضم ثلاجات وميني بار. توفر أجهزه التلفاز ذات الشاشات المسطحة المزودة ببرامج الأقمار الصناعية للترفيه ، في حين ان الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (الواي فاي) يبقيك متصلا. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض الاستحمام ومستحضرات التجميل .

المرافق الممتازة
تاكد من التمتع بوسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق ، وساونا. يتميز هذا الفندق الفني بالإنترنت اللاسلكي المجاني ، وروضه أطفال/رعاية الأطفال.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في أحدي المطاعم في الفندق ، والتي تشمل 4 مطاعم ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك. قابل الضيوف الآخرين وتناول الطعام في حفل استقبال مجاني. استرخ مع مشروبك المفضل في البار أو بار بجانب المسبح. تتوفر وجبه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
تشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال ، والمغادرة السريعة. يحتوي هذا الفندق علي 7 غرف اجتماعات متاحه للمناسبات. يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.