الموقع
يقع في قلب دبي ، دقائق من مركز دبي المالي الدولي بالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينه كيدزانيا.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. كن علي يقين من اننا نقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه الوصول لاسلكي إلى الإنترنت (رسوم اضافيه) ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد ، وصالون لتصفيف الشعر. ويمكن للنزلاء الوصول إلى المتاجر القريبة .

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه الطعام في احدي مؤسسات الفندق التي تشمل مطعمين ومقهى. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة. تتوفر وجبه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/المدينة ، والوصول السريع للفندق. وتضم الغرف الفندقية في هذا الفندق حيزا للمؤتمرات وقاعات للاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .