الموقع
اقامتك في هذا الفندق في دبي تضعك في قلب دبي ، علي بعد دقائق من مركز دبي المالي الدولي بالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم علي مقربه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومدينه كيدزانيا.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
لا تفوت العديد من الفرص الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحه في الهواء الطلق ، وساونا ، ومركز للياقة البدنية علي مدار 24 ساعة. وتشمل الميزات الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، روضه أطفال/رعاية الأطفال ، وصالون لتصفيف الشعر

الطعام
يمكنك الحصول علي وجبه في أحد مطاعم الفندق الثلاثة ، أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. استرخ مع مشروبك المفضل في بار بجانب المسبح. تتوفر وجبه الإفطار مقابل رسوم.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال ، وصحف مجانية يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب)