الموقع
ستكون في موقع مركزي في دبي مع أقامه في هذا الفندق ، علي بعد دقائق من مركز برجمان مول ومتحف دبي. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم علي مقربه من سوق المنسوجات والباستيه.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف مكيفه الهواء. توفر برمجه الكابل للترفيه والاتصال السلكي واللاسلكي بالإنترنت للحصول علي رسوم اضافيه. تحتوي الحمامات المزودة بحوض استحمام ومستحضرات حمام مجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
لا تفوت العديد من الفرص الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق ، وساونا. يوفر هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، وروضه أطفال/رعاية الأطفال. ويمكن للنزلاء اللحاق بالشاطئ أو التسوق

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في احدي مؤسسات الطعام في الفندق ، والتي تشمل مطعمين ومقهى. يمكنك أيضا الوصول إلى خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة من غرفتك وتروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار.

الاعمال والمرافق الأخرى
تشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، ومحطه للكمبيوتر ، وتسجيل الوصول السريع. يحتوي هذا الفندق علي 3229 قدم مربع (300 متر مربع) من الحيز الذي يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه .