الموقع
يقع فندق كونراد دبي في موقع مركزي في دبي ، علي مسافة قريبه من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بالقرب من مركز دبي المالي الدولي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مسجد الجميرا ومول دبي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار وتليفزيونات ذات شاشات مسطحه. يوفر لك الوصول المجاني السلكي واللاسلكي بالإنترنت اتصالا ، وتوفر برمجه الكبل الترفيه. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض الاستحمام وعلي مستحضرات التجميل المصممة ومجففات الشعر. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكواة وألواح الكي.

المرافق الممتازة
استغرق وقتا لتدليل نفسك مع زيارة لمنتجع صحي كامل الخدمات. ومن المؤكد انك تقدر وسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك النادي الصحي الذي يعمل علي مدار 24 ساعة وحوض سباحه في الهواء الطلق. يوفر هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، روضه أطفال/رعاية الأطفال ( تكلفه اضافيه) ، وصالون لتصفيف الشعر.

الطعام
يمكنك الاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. بينما تستمتع بالغطس المنعش في مسبح الفندق ، يمكنك طلب مشروبك المفضل في بار حمام السباحة.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، وخدمه السيارات في المدينة ، والمغادرة السريعة. يحتوي هذا الفندق علي 28305 قدم مربع (2547 متر مربع) من الحيز الذي يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتوفر موقف السيارات الذاتي (رهنا بالرسوم) في الموقع.