الموقع
الاقامه في فندق لو ميريديان دبي ومركز المؤتمرات يجعلك في قلب دبي ، وهو قريب لإستاد دبي للتنس ومركز مدينه ديره. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من نادي خور دبي للجولف وخور دبي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة التي تضم ميني بار وتلفزيونات البلازما. السرعة العالية (السلكية) الوصول إلى الإنترنت (التكلفة الاضافيه) يبقيك متصلا . الحمامات الخاصة مع دش ومستحضرات التجميل . وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك الاستمتاع بعلاجات الجسم والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل النادي الصحي ، و سباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (رسوم اضافيه) ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في المطعم أو في مقهى. أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. عطشان? اروي عطشك في بار بجانب المسبح ، أو بار للسباحة.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (السلكية) ، ومركز لرجال الاعمال ، والتسجيل السريع. ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه ، ويتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.