الموقع
الاقامه في ميريديان كوالا لمبور في قلب كوالا لمبور ، علي بعد دقائق من المتحف الوطني بالقرب من شارع بيتالينغ. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من ساحة ميرديكا والمنازل الماليزية في البرلمان.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف مكيفه الهواء. تلفزيون ال سي دي 42 بوصه مع قنوات تلفزيون بريميوم توفر الترفيه ، والوصول إلى الإنترنت المتاح للرسوم الاضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض استحمام ودش منفصل وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل النادي الصحي ، وسباحه في الهواء الطلق ، وحوض سبا. وتشمل الميزات الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد ، وصالون لتصفيف الشعر.

الطعام
يمكنك الاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. استرخ مع مشروبك المفضل في بار بجانب المسبح

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات الليموزين/تاون ، والتسجيل السريع للوصول. وتتكون مرافق هذا الفندق من مركز للمؤتمرات وغرف للاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) ، ويتوفر موقف للسيارات (يخضع للرسوم) في الموقع.