الموقع
مع اقامتك في منتجع وسبا شاطئ دبي البحري في دبي ، ستكون علي بعد دقائق من مسجد الجميرا بالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز ميركاتو للتسوق.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف تضم ميني بار وإنترنت لاسلكي مجاني يبقيك متصلا متاح للترفيه الخاص بك. تحتوي الحمامات الخاصة على دش وبانيو استحمام ومستحضرات تجميل مجانية. وتشمل وسائل الراحة الخزائن والمكاتب ، فضلا عن الهواتف مع مكالمات محليه مجانية.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك التمتع بالشمس علي الشاطئ الخاص أو التمتع بوسائل الراحة الترفيهية الأخرى بما في ذلك ملهي ليلي وناد صحي. وتشمل الميزات الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه المجانية ، وروضه الأطفال/رعاية الأطفال ، ومحلات بيع الهدايا وأكشاك الجرائد.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول وجبه في المطعم أو في مقهى. أو البقاء في الفندق والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة. استرخ مع مشروبك المفضل في البار أو بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المتميزة للوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (رسوم اضافيه) ، ومركز لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات ليمو/تاون ، وغرف الاجتماعات . ويمكن للنزلاء استخدام خدمه نقل من والي المطار للحصول علي رسوم اضافيه .