الموقع
اقامتك في هوليداي ان تبليسي يضعك في قلب تبليسي ، و على خطوات من قصر الرياضة في تبليسي بالقرب من جامعه ولاية تبليسي. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم علي مقربه من إستاد بوريس باييشادزه ومسرح الأوبرا والباليه في تبليسي.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من الغرف المكيفة الهواء التي تضم ثلاجات وميني بار. الاتصال السلكي لاسلكي بالانترنت
وتلفزيونات مع برمجه الكابل التي توفر الترفيه. تحتوي الحمامات الخاصة أحواض الاستحمام ومستحضرات التجميل المجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب المحمولة المتوافقة.

المرافق الممتازة
تدليل نفسك مع التدليك، وعلاجات الجسم ، والوجه. بعد التمتع بوسائل الراحة الترفيهية مثل حوض السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية ، ليله محظوظة في الكازينو هي النهاية المثالية لليوم. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه والمساعدة في الجولات/التذاكر.

الطعام
يمكنك إشباع شهيتك في مطعم الفندق ، الذي يقدم وجبه الإفطار والغداء والعشاء ، أو الاقامه في خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة والاستفادة منها. استرخ مع مشروبك المفضل في بار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المتميزة خدمه الإنترنت عاليه السرعة (السلكية) ، ومركز اعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، ومحطه للكمبيوتر. يحتوي هذا الفندق علي 5509 قدم مربع (512 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات . يتم توفير خدمه نقل من والي المطار مقابل رسوم اضافيه (متاحه علي مدار 24 ساعة) ، ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.