الموقع
الاقامه في فندق ومركز المؤتمرات في هيلتون إسطنبول بوونتي في قلب إسطنبول ، وهي مناسبه لمركز التسوق والترفيه في مدينه إسطنبول يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم في محيط برج غالاتا والمسجد الأزرق.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من غرف الضيوف يضم ميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحه. توفر الترفيه والاتصال السلكي والاسلكي بالإنترنت للحصول علي رسوم اضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل حمام سباحه داخلي ، وساونا ، وغرفه بخار. ويضم هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكي ، وروضه أطفال/رعاية الأطفال ، ومحلات بيع الهدايا/أكشاك الجرائد.

الطعام
إشبع شهيتك في مطعم الفندق ، كما تتوفر الوجبات الخفيفة في مقهى.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ومحطه للكمبيوتر وخدمات التنظيف الجاف/غسيل الملابس. يحتوي هذا الفندق علي 129120 قدم مربع (12000 متر مربع) من المساحة التي تتكون من مركز للمؤتمرات ، ومساحة للمؤتمرات ، وغرف اجتماعات. يتوفر موقف السيارات الذاتي (رهنا بالرسوم) في الموقع.