الموقع
مع اقامتك في والدورف استوريا دبي-نخله الجميرا في دبي (نخله الجميرا) ، ستكون قريبا من مغامره وحديقة الوادي البري المائي. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من كليه دبي وسوق مدينه الجميرا.

الغرف

تحتوي الغرف علي شرفات خاصه. وتليفزيون بشاشه مسطحه مع تكنولوجيا الكابل توفر لك الترفيه ، في حين سهولة الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (واي فاي) يبقيك متصلا. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية.

المرافق الممتازة
يمكنك الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه. بعد يوم علي الشاطئ الخاص ، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة الترفيهية الأخرى بما في ذلك ملاعب التنس في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية. وتشمل الميزات الاضافيه الاتصال لاسلكي المجاني بالإنترنت ، ورعاية الأطفال ، ومجالسه الأطفال/رعاية الأطفال.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المقهى أو البقاء في غرفتك والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق. استرخ مع مشروبك المفضل في البار أو البار بجانب المسبح.

الاعمال والمرافق الأخرى
تشمل المرافق المتميزة مركزا لرجال الاعمال يعمل علي مدار 24 ساعة ، ومحطه للكمبيوتر ، يحتوي هذا الفندق علي مرافق تبلغ مساحتها 4543 قدم مربع (409 متر مربع) ، بما في ذلك غرف الاجتماعات.