الموقع
مع اقامتك في ويندهام جراند إسطنبول ليفنت في إسطنبول ، ستكون علي بعد دقائق من مركز كانفي مول بالقرب من إسطنبول سياهير للتسوق والترفيه. يقع هذا المنتجع الصحي علي مقربه من مركز الياقوت في إسطنبول.

الغرف
اجعل نفسك في المنزل في واحده من غرف الضيوف يضم ميني بار وتلفزيونات ذات شاشات مسطحه. توفر الترفيه والاتصال السلكي والاسلكي بالإنترنت للحصول علي رسوم اضافيه. تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية. وتشمل وسائل الراحة الهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم. إذا كنت تبحث عن فرص ترفيهيه ، ستجد ملهي ليلي ، مسبح داخلي ، وحوض سبا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت لاسلكيه ، خدمات الكونسيرج ، وصالون لتصفيف الشعر.

الطعام
يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في المقهى أو البقاء والاستفادة من خدمه الغرف علي مدار 24 ساعة في الفندق.يمكنك ان تروي عطشك مع مشروبك المفضل في بار.

الاعمال والمرافق الأخرى
وتشمل المرافق المميزة مركزا لرجال الاعمال ، وخدمات التنظيف الجاف/الغسيل. وتحتوي هذه الخاصية علي 44116 قدم مربع (4100 مترا مربعا) من المساحة التي تتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار مقابل رسوم اضافيه في الأوقات المجدولة ، ويتوفر موقف السيارات الذاتي (رهنا بالرسوم) في الموقع.