تتربع مدينة جدة على عرش السياحة في السعودية والمنطقة، فجمال شواطئها الساحلية جعل منها عروس البحر الأحمر ووجهة مميزة لعشاق الرياضات المائية المختلفة.

فإذا كنت تخطط لرحلة سياحية لامثيل لها وتبحث عن الاستمتاع في عطلتك هذا المقال سيقدم لك أفضل الفنادق الساحلية وأرخصها لتنعم بإقامة ملؤها الراحة والاسترخاء وتتمتع بأجمل الإطلالات على البحر وتنعم بزيارة أشهى وأفضل المطاعم الليلية النابضة بالحياة. فمن خلال السطور التالية سيمكنك إختيار أفضل خيارات الإقامة بالنسبة لك والإنطلاق في رحلتك..

 

 

فندق راك

يقع  RAK Hotel-Aparts في مدينة جدة على الشاطئ البحري وعلى بعد 14 كيلومتر من المسجد العائم كما ويبعد مسافة 7.7 كيلومتر من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يستقبل الفندق الضيوف على مدار الـ 24 ساعة ويوفر للضيوف غرف عائلية وتراساً، حيث تحتوي الغرف على شاشات مسطحة وباقة من القنوات الفضائية بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة وآلة لصنع القهوة والشاي، وحمام خاص مزود بدش ولوازم إستحمام مجانية وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك اختيار واحدة من الغرف التي يقدمها، حيث تبدأ مساحات الغرف من 35 متر مربع، وحتى 110 متر مربع للأجنحة الفاخرة.

تقدر تكلفة الليلة الواحدة لشخصان بالغان بقرابة 61 دولار أميريكي.

وكل هذه المزايا جعلته واحدأ من افضل الفنادق التي يمكن ان تقصدها خلال السياحة في جدة.

 

 

Suheel Jeddah Furnished Units

على بعد 75 متر من كوورنيش جدة وعلى بعد 1.4 كيلومتر من نافورة الملك فهد، حيث يقدم للضيوف شقق إقامة ذاتية الخدمة، وكل شقة تحتوي على أثاث أنيق بديكورات مريحة، فتختلف مساحات الشقق إلا أنها جميعها مجهزة بشاشات مسطحة وأجهزة تكييف، وتحتوي على منطقة لتناول الطعام وثلاجة وغلاية كهربائية، وتظم الحمامات الخاصة بالشقق السكنية حوضاً للإستحمام أو دش بالإضافة إلى لوازم الإستحمام.

تطل بعض الغرف في الفندق على البحر وتتوفر في الفندق بعض المرافق الأخرى كالصالة المشتركة والمواقف المجانية للسيارات.

فالإقامة في هذا الفندق تتيح لك الفرصة لزيارة الأماكن المحيطة الجملية، كالميناء الاسلامي الذي يبعد مسافة 5.4 كيلومتر والمركز السعودي للفنون الجميلة الذي تفصله فقط عنك مسافة 2.6 كيلو متر.

تقدر تكلفة الليلة الواحدة لشخصان بالغان بقرابة 64 دولار أميريكي.

 

 

Orchid Suites 4

على شاطئ البحر تقع أجنحة الأوركيد 4 الفندقية، وتوفر أماكن إقامة مع خدمة الانترنت المجاني بالاضافة إلى مواقف خاصة للسيارات ،على الرغم من تدني أسعار الفندق؛ إلا أنه يقدم خيارات للإقامة جيدة، حيث تحتوي كل غرفة على حمام خاص وبديه وتكييف ومزودة بشاشة مسطحة وباقة من القنوات التلفزيونية وثلاجة لتوفر هذه المستلزمات الراحة المثالية للضيف. كم ويوفر وجبة إفطار كونتيننتال يومياً في الشقق الفندقية.

تطل بعض الأجنحة والغرف على البحر، وبعضها الآخر على المدينة ويقدم لك خيارات واسعة للإقامة من غرفة عادية بمساحة 44 متر مربع وحتى 90 متر مربع.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لشخصين بالغين إبتداءً من 67 دولار أميركي.

 

 

سارية الحمرا للأجنحة الفندقية

على بعد أقل من 800 متر يقع الفندق على شاطئ المدينة، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية تظم الواحدة منها على أريكة ومنطقة مخصصة للجلوس وشاشة مسطحة مع مطبخ مجهز بشكل جيد ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى الحمام الخاص المزود بلوازم الإستحمام المجانية.

كما ويضم الفندق مطعماً يقدم أشهى المأكولات لضيوفه.

يقدم الفندق ثلاثة خيارات للإقامة، الأولى عبارة عن إستديو عائلي بمساحة 40 متر مربع ومزود بسرير واحد، والخيار الثاني غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 30 متر مربع مزودة بسرير كبير مزدوج، والخيار الثالث عبارة عن جناح من غرفتي نوم بمساحة 70 متر مربع.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لشخصين بالغين إبتداءً من 69 دولار أميركي.

 

 

أجنحة أورانس 4

بإطلالته الشاطئية يوفر الفندق أجنحة فندقية مكيفة ومصممة بطريقة عصرية بسيطة تعطي الضيف الراحة والإسترخاء وتشعره وكأنه في منزله. الأجنحة الفندقية تضم مطبخ وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح وحمام مجهز بحوض استحمام وكافة وسائل الرفاهية، كما ويضم الفندق جيم ومسبحاً في الهواء الطلق مع حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى المطعم ومطعم الوجبات الخفيفة.

يقدم الفندق عدة خيارات للإقامة، الأولى عبارة عن إستديو عائلي يضم العديد من المزايا بمساحة تصل إلى 150 متر مربع ومزود بسرير واحد، والخيار الثاني غرفة ديلوكس مزدوجة بمساحة 35 متر مربع مزودة بسرير كبير مزدوج، والخيار الأخير عبارة عن جناح من غرفتي نوم بمساحة 80 متر مربع.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لشخصين بالغين إبتداءً من 75 دولار أميركي.