من أجمل مدن السياحة في الهند مدينة مومباي، عاصمة ولاية ماهاراشترا الهندية، هي خليطٌ رائعٌ بين الحداثة والتقاليد القديمة، تشتهر هذه المدينة المعروفة باسم “مدينة الأحلام”، والمعروفة سابقًا باسم “بومباي ” بتعدد الثقافات وأنماط الحياة فيها، كما تُعد مومباي واحدة من المراكز الرئيسية في الهند بلد الفن والثقافة والموسيقى والرقص والمسرح، ونظراً لوجود الكثير من معالم السياحة في مومباي ، فإنها تمثل موطناً للعديد من فنادق مومباي الفاخرة.

افضل فنادق مومباي الهند

نظراً لازدهار السياحة في مومباي والتي تعد واحدة من أكثر مدن العالم جذباً للسياح، حيث يزورها الملايين خلال العام، فإنها تضم عدداً هائلاً من الفنادق وسنتناول في هذا المقال أفضل الفنادق في هذه المدينة المدهشة.

فندق ترايدنت ناريمان بوينت

يقع فندق ترايدنت ناريمان بوينت المصنف من فئة 5 نجوم في موقع استثنائي بالقرب من المطارات، ومحطات السكك الحديدية، والمعالم السياحية الشهيرة، والمناطق التجارية، حيث يستطيع نُزلاء هذا الفندق الاستمتاع بالتجول حول القلاع، والقصور الرائعة عند اختيارهم هذا الفندق للإقامة.

جميع غرف الفندق تحتوي على تكييف هواء، ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وخزنة شخصية، وميني بار.

 

 

فندق تاج محل بالاس

يقدم فندق تاج محل بالاس الشهير الذي تم تأسيسه في عام 1903، على مساحة 10522 متر مربع، للضيوف غرفاً فسيحة، ومريحة ومزينة بتصميم أنيق مع ديكور وفن معماري مستوحى من الطراز الهندي، وتوفر جميع الغرف إطلالات رائعة على البحر أو المدينة أو المسبح، كما أن جميعها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار.

وتشتمل الغرف على حمام خاص مع دش، ومنطقة استحمام، ومجفف شعر، كما يقدم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوفر 10 مطاعم تقدم المأكولات الأسيوية والعالمية الشهية، كما أن بعضها يقدم المأكولات بجانب المسبح.

 

 

فندق ذا سانت ريجيس مومباي

يعتبر فندق سانت ريجيس أحد أفضل خيارات الإقامة في مدينة مومباي حيث يوفر أماكن إقامة من الطراز الرفيع ومجهزة بأحدث وسائل الراحة، ويتمز الفندق أيضاً بموقعه المهم في المنطقة التجارية، والحي الترفيهي بالمدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأعلى درجات الاسترخاء في مركز الاستجمام، كما بإمكانهم القيام بتمريناتهم اليومية في النادي الرياضي أو الاستمتاع بالمسبح الخارجي الذي يوفر إطلالة على المناظر الطبيعية للمدينة.

يمكن للضيوف أيضاً تذوق المأكولات الشرقية، الهندية، اليابانية، وأطباق من منطقة البحر الأبيض المتوسط من خلال مجموعة المطاعم المتنوعة التي يوفرها الفندق.

 

 

فندق كورتيارد باي ماريوت مومباي – المطار

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت مومباي إنترناشونال إيربورت بموقع رائع في مركز أنديري للأعمال في شمال مومباي وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو تشاكالا.

ويوفر غرفاً واسعة مكيفة ومجهزة بكل وسائل الراحة، تشتمل جميع الغرف على حمام خاص مع دش مطري، وحوض استحمام، ولوازم استحمام مجانية، ومجفف شعر، أيضاً يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام.

 

 

فندق فيرن ريزدنسي مومباي

يقدم هذا الفندق الأنيق المصنف من فئة 4 نجوم أماكن إقامة مريحة جداً، تضم جميعها تكييف الهواء، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وخزنة شخصية، وتشتمل على حمام خاص مع دش، ومنطقة استحمام، ومجفف شعر، ويوفر الفندق للضيوف العديد من الخدمات مثل خدمة واي فاي مجانية في جميع الأنحاء، موقف مجاني للسيارات، التوصيل من وإلى المطار، مركز لياقة بدنية، مسبح، وبوفيه إفطار.